TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كهرباء الشارقة" تنجز عدداً من المشروعات في خورفكان

"كهرباء الشارقة" تنجز عدداً من المشروعات في خورفكان
أحد المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان

أبوظبي - مباشر: كشفت هيئة كهرباء ومياه الشارقة اليوم الأربعاء عن إنجاز عدد من المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان.

وتضمنت تلك المشروعات وفقاً لبيان صحفي، الانتهاء من إنشاء خزان استراتيجي للمياه بسعة 1.300 مليون جالون في منطقة الوريعة واستبدال عدد 2 مضخة ولوحة المفاتيح الرئيسية.

وكذلك رفع كفاءة محطتي الزبارة والخبة جهد 33 كيلوفولت بإضافة لمحول جديد 15 كيلوفولت أمبير لكل منهما واستبدال القواطع الكهربائية، بالإضافة إلى تنفيذ وتطوير مشروعات لإنارة الشوارع في عدد من المناطق.

واستبدلت الهيئة مضخات الحريق القديمة في عدد من المواقع الحيوية التابعة للهيئة وتوصيل خدمات الكهرباء والمياه لعدد من المشروعات الحيوية تضمنت توصيل الخدمات لمشروع تطوير كورنيش خورفكان والمنطقة التراثية وبرج العدواني ونصب المقاومة ومشروع بحيرات خورفكان وتوصيل الكهرباء لعدد 326 مسكناً جديداً في منطقتي الزبارة واللؤلؤية.

وتم الانتهاء من مشروع استراتيجي لخزانات وقود جديدة في منطقتي النحوة وشيص وفق أحدث النظم العالمية بطاقة استيعابية 34,5 ألف جالون لنحوة و13 ألف جالون لشيص والتي تلبي متطلبات الأحمال المستقبلية المطلوبة والمشروعات التطويرية.

كما شملت المشروعات التطويرية بخورفكان استبدال 2000 متر من شبكة المياه القديمة في منطقة اليرموك.

وأشار مدير إدارة خورفكان المهندس أحمد الملا، إلى أن مشروعات التطوير مستمرة في مدينة خورفكان ويعمل قسم التخطيط والدراسات حالياً على اعتماد مواقع أكثر من 27 محطة توزيع فرعية جهد 11 كيلوفولت واعتماد 4 مواقع لإنشاء محطات جهد 33 كيلوفولت بمناطق الحراي والصناعية واللؤلؤية والأكاديمية البحرية والأنفاق لشارع خورفكان.

ترشيحات:

الأسهم الإماراتية تنتعش في مستهل التعاملات

سهم "سلامة للتأمين" يرتفع متجاهلاً تراجع أرباحه الفصلية

"إنفستكورب" تستثمر340 مليون يورو في صندوق إيطالي للقروض المتعثّرة

صدور حكم لصالح "جي إف إتش المالية" ضد موظف سابق لديها