TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يونيو المقبل.. بدء تسليم وحدات سكنية بمشروع "JANNA" في الشيخ زايد

يونيو المقبل.. بدء تسليم وحدات سكنية بمشروع "JANNA" في الشيخ زايد
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الإسكان المصرية، عن بدء تسليم 912 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى لمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالمحور المركزي بمدينة الشيخ زايد من يوم الأحد الموافق 7 يونيو المقبل، وحتى يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد مصطفى فهمى، في بيان صادر اليوم الاثنين، أنه تم التواصل مع بنك التعمير والإسكان فرع الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليم تلك الوحدات للفائزين بها.

جدير بالذكر، وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المصرية، في مارس الماضي، على استمرار التعامل بذات الأسعار للمتر المربع للوحدات بمشروعات (سكن مصر – دار مصر – JANNA) حتى نهاية ديسمبر 2020.

ويسري القرار على سعر المتر مربع في مدن (15 مايو، السادات، حدائق أكتوبر، العاشر من رمضان، العبور، القاهرة الجديدة، بدر، برج العرب، أكتوبر الجديدة، المنصورة الجديدة، المنيا الجديدة، غرب قنا، مدينة ناصر "غرب أسيوط"، دمياط الجديدة، الشروق، 6 أكتوبر – الشيخ زايد)، وتستكمل باقي الإجراءات طبقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

وتمت الموافقة على إقرار عدد من الضوابط والمقترحات فيما يخص التعامل مع الأراضي الواقعة داخل حدود القرارين الجمهوريين رقمي 77، و230، لسنة 2017، بمدينة الشيخ زايد، مقابل تغيير نشاط هذه المساحات من زراعي إلي عمراني (سكني فقط)، وكذا توصيل المرافق الرئيسية على حدود قطعة الأرض الكبيرة وذلك بالأراضي الواقعة داخل حدود القرارين الجمهوريين.

ترشيحات:

مصر توفر فرص عمل بديلة للمواطنين العائدين من الخارج

البنك الدولي يوافق على تقديم 50 مليون دولار لمصر تمويلاً سريعاً لمواجهة كورونا

ترامب: سيتم فتح الاقتصاد بوجود لقاح لكورونا أو بدون

الوزراء المصري: حظر حركة المواطنين من الخامسة مساءً خلال أيام العيد

مصر تكتشف مقبرة فريدة من العصر الصاوي بالمنيا