TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: إنتاج "المطاحن الكويتية" تضاعف ومستعدون لزيادته 3 مرات

الرئيس التنفيذي: إنتاج "المطاحن الكويتية" تضاعف ومستعدون لزيادته 3 مرات
مقر شركة المطاحن الكويتية

الكويت - مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية أن الشركة ضاعفت حجم إنتاجها من الخبز بأنواعه خلال اليومين الماضيين لتلبية حاجة السوق.

وقال مطلق الزايد لـ «الراي»: «نتابع السوق والمتغيرات فيه بصورة دقيقة وعلى مدار الساعة، لتغطية أي معدلات طلب متزايد، كما ضاعفنا الكمية المنتجة من الخبز خلال اليومين الماضيين، ولدينا استعداد لمضاعفتها 3 مرات حتى تصل المنتجات إلى كافة عملائنا حتى يحافظ السوق على استقراره».

وأشار إلى أن الشركة وضعت استراتيجية سريعة للتعامل مع الطلب المتزايد في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية وهي الفروانية وخيطان والمهبولة وبنيد القار وجليب الشيوخ إذ دفعت بسياراتها لتلبية حاجة سكان تلك المناطق بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، وذلك من خلال البيع المباشر للسكان هناك.

وذكر الزايد أن الشركة ستضاعف عدد السيارات التي تبيع المنتج مباشرة في المناطق الخمس الأولى مجدداً اليوم حتى تصل المنتجات إلى كافة المستهلكين بسهولة ويسر.

ودعا الزايد الجمعيات التعاونية إلى رفع طلبياتها اليومية من منتجات الشركة لتلبية الطلب المتزايد من المواطنين والمقيمين حالياً، مشدداً على ضرورة أن تقدم الجمعيات طلبياتها قبل 24 ساعة من الوقت المقدر لوصول المنتجات إلى السوق حتى ترفع المخابز طاقتها الإنتاجية لتلبية الطلب.

ترشيحات:

"البترول الكويتية" تقنن الصرف على بعض بنود الموازنة التشغيلية للمؤسسة

"بلدية الكويت" تحذر البقالات التي تقوم بالبيع المباشر خلال الحظر الشامل

"الشؤون الكويتية": تنظيم آلية عمل المزارعين في مد التعاونيات بالمنتجات الزراعية