TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية دبي: 1063 محلاً تستوفي الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا

اقتصادية دبي: 1063 محلاً تستوفي الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا
مقر اقتصادية دبي

دبي – مباشر: نفذ قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك التابع لاقتصادية دبي حملة تفتيشية جديدة يوم أمس الثلاثاء نتج عنها تواجد عدد 1063 محلاً ملتزمة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ووفقاً لتغريدة على الصفحة الرسمية لاقتصادية دبي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، لم يتم توجيه مخالفات ولم يتم إغلاق أي محلات، فيما تم التنبيه على منشأتين لم تلتزما بالتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا.

وخلال يوم أمس، نفذ قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك التابع لاقتصادية دبي حملة تفتيشية جديدة يوم أمس الاثنين نتج عنها إغلاق منشأة تجارية، لم تلتزم بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية الخاصة بالحد من تفشي انتشار فيروس كورونا، أفادت الدائرة أن عدد المنشآت المستوفية للاشتراطات والتدابير الاحترازية بلغ 981 محلاً، كما لم تقم بمُخالفة أو التنبيه على أي محل آخر.

وخلال يوم أول أمس الاثنين، أغلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك منشأتين، أوضح أن عدد المنشآت المستوفية للاشتراطات والتدابير الاحترازية بلغت 1112 محلاً، لم يُغرم أي محلات أو منشآت بمُخالفات مادية، وأصدرت تنبيهات لـ 54 محلاً.

ترشيحات:

"جي إف إتش" تؤكد عدم انكشافها على "فينيكس كوموديتيز"