TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أغذية" الإماراتية تحقق صافي أرباح 27 مليون درهم خلال 3 أشهر

"أغذية" الإماراتية تحقق صافي أرباح 27 مليون درهم خلال 3 أشهر
أحد مقار "أغذية"
أغذية
AGTHIA
-0.18% 5.47 -0.01

 

أبوظبي – مباشر: حققت مجموعة "أغذية " الإماراتية أرباحا صافية بلغت قيمتها 27 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الحالي 2020.

وسجلت المجموعة إيرادات بلغت 571 مليون درهم، وهو ما يمثل نموا نسبته 12 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019، حسبما نشرت وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأحد.

وحققت إيرادات قسم الأعمال الزراعية التابع للمجموعة ما قيمته 273 مليون درهم وبنسبة نمو بلغت 21 بالمائة على أساس سنوي،

وبلغت مبيعات الدقيق عبر قنوات البيع بالتجزئة 154 مليون درهم، وهو ما يعادل زيادة نسبتها 52 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت إيرادات قطاع المياه والمشروبات 216 مليون درهم، فيما نمت أعمال قسم توزيع عبوات المياه سعة 5 جالونات على المنازل والمكاتب في الإمارات العربية المتحدة بشكل ملحوظ و بنسبة 8  بالمائة على أساس سنوي في حين حافظت محفظة المياه المعبأة على ريادتها في السوق من حيث الحصة السوقية والقيمة وبما نسبته 29 بالمائة و26 بالمائة على التوالي.

واستهلت "أغذية" العام 2020 بمواصلة التركيز على مسألة الاستدامة من خلال إطلاق أول عبوة مياه مستخرجة من النباتات بنسبة 100 بالمائة في المنطقة وهي "عبوة مياه العين النباتية" كما بدأت مساعيها من أجل جمع وإعادة تدوير البولي إيثيلين تريفثاليت بالتعاون مع شركة "فيوليا"، الرائدة عالميا في الإدارة المثلى للموارد.

ترشيحات

حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بقانون نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة

133 بالمائة نمو عدد مشتركي الإنترنت في الإمارات خلال 4 سنوات

مبادرة لمساعدة المستأجرين بالإمارات على تجاوز تاثيرات كورونا

معاناة البائع والمشتري.. أزمة صفقات الدمج والاستحواذ في عصر كورونا