TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر قيد أسهم زيادة رأسمال العبوات الطبية

البورصة تُقر قيد أسهم زيادة رأسمال العبوات الطبية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة العبوات الطبية من 64 مليون جنيه الى 69 ‏مليون ‏جنيه.

وقالت البورصة في بيان صادر اليوم الأربعاء، ‏أنه ستدرج أسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 27 إبريل الجاري كما يلي "‏( ص 1 : ص 8) 69,000,000 سهم × 1 جنيه للسهم الواحد".‏

يشار أنه تقرر في أكتوبر الماضي قيد حق الاكتتاب للعبوات الطبية منفصلاً عن السهم الأصلي للشركة ‏وحتى يوم ‏الأربعاء الموافق 21 نوفمبر الماضي ( قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل).‏ 

والزيادة موزعة على 5 ملايين سهم بقيمة إسمية قدرها جنيه للسهم الواحد والزيادة مسددة نقداً حق اكتتاب لقدامى المساهمين.

وقررت البورصة منح الشركة مهلة قدرها خمسة عشر يوما لموافاة البورصة بمبررات التأخير في قيد ‏الزيادة خلال ‏المهلة ‏المحددة ‏بقواعد القيد، على أن يتم عرض موقف الشركة بعدها على لجنة ‏القيد لاتخاذ ما تراه مناسباً .

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 6.1 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 21.8 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 18.42 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى أساس ربعي حققت الشركة أرباحاً بلغت 3.39 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 2.305 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

ترشيحات:

العبوات الطبية توضح مستجدات دعوى تعويض العاملين

أرباح العبوات الطبية ترتفع 45% في 9 أشهر

مساهم يخفض حصته في أسهم رأسمال العبوات الطبية لـ4.8%