TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رحلة خاصة لإجلاء المصريين العالقين باليونان وصربيا والمجر..الأربعاء

رحلة خاصة لإجلاء المصريين العالقين باليونان وصربيا والمجر..الأربعاء
طائرة مملوكة لشركة مصر للطيران

القاهرة - مباشر: أعلنت سفارة مصر في بودابست اليوم السبت، أنه تقرر تنظيم رحلة عودة للمواطنين العالقين في كل من اليونان وصربيا والمجر، بحيث يتم تضمين المواطنين العالقين بالمجر الحالات الحرجة وطلبة المنح من فئة البكالوريوس.

وأضافت السفارة - عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الطائرة المصرية ستقلع من مطار بلجراد الدولي يوم الأربعاء 22 أبريل الجاري، ويجري العمل علي تنظيم الانتقال من بودابست الي بلجراد بحافلة.
وأشارت إلى أن السلطات في القاهرة أفادت بأن المواطنين العائدين يتحملون ثمن تذكرة السفر وتكلفة الإقامة بالحجر الصحي، وكذا تكلفة الرحلة بالحافلة من بودابست إلي بلجراد، علماً بأن الدفع يتم مقدماً للشركة الناقلة من خلال الفيزا أونلاين أو من خلال مكاتب شركة Air Cairo بالقاهرة.

ودعت السفارة، المواطنين ممن لديه الرغبة في العودة على متن الرحلة المشار إليها ووفقاً للشروط الموضحة سرعة موافاة السفارة بياناتهم على البريد الإلكتروني للسفارة egyptembassybudapest@yahoo.com متضمنة صورة جواز السفر الخاص به وصورة تأشيرة الدخول ورقم الهاتف الخاص به بشكل فوري، وفي موعد اقصاه الثانية عشر ظهر يوم 20 أبريل الجاري، وذلك حتي يتسني استكمال الإجراءات اللازمة.

ترشيحات

"الأعلى للجامعات" بمصر يصدر قرارات جديدة بشأن الدراسة والامتحانات بالفصل الثاني

وزير المالية أمام "النواب": نسعى لتحقيق توازن بين تشغيل الاقتصاد وحماية المصريين

القوى العاملة المصرية: السعودية علقت عقود العمل عبر برنامج "مساند"