TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السياحة الأردنية: منصة "دليفري" متاحة لكافة المطاعم المرخصة

السياحة الأردنية: منصة "دليفري" متاحة لكافة المطاعم المرخصة
وزير السياحة والآثار الأردنية مجد شويكة

مباشر: أكدت وزارة السياحة والآثار الأردنية، أن منصة (delivery.mota.jo) التي أطلقت أمس الاثنين، متاحة لكافة اصحاب المطاعم المرخصة بكافة فئاتها، لمن لديهم الرغبة في تقديم خدمة توصيل الطعام وفق الشروط والمعايير المعلنة على المنصة.
وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء، أن على المطاعم التي تريد تقديم خدمة التوصيل أو المناولة، تقديم طلباتها على المنصة وتحميل الوثائق والبيانات التي تثبت أهلية مقدم الطلب، والتزامه بكافة الشروط والاجراءات المعلنة.
وبينت أنه بعد تقديم الطلبات تقوم لجنة مشكلة من ممثلين لوزارات السياحة والآثار، والصحة، والعمل، والصناعة والتجارة، وأمانة عمان أو البلدية المعنية، بالكشف على المنشأة وفق أقدمية تقديم الطلب على المنصة، والتأكد من تحقيق واكتمال كافة شروط ومعايير الوقاية الصحية والسلامة المهنية ليتم منحه تصريح للعمل وفق الشروط المعلنة.

وكنت وزير السياحة، أعنلت أمس الاثنين، السماح للمطاعم السياحية بالعمل، وتقديم الطعام عن طريق التوصيل إلى المنازل، وفق شروط محددة، منها العمل بالحد الأدنى من الموظفين الذي لا يزيد عن 30 بالمائة، وتحديد آلية الدفع الإلكتروني فقط، في اطار إجراءات الوزارة للتخفيف من الآثار الاقتصادية لفيروس كورونا على القطاع السياحي.

ترشيحات:

تخصيص 10 ملايين دينار لدعم القطاع السياحي في الأردن

"الطاقة الأردنية" تُقر تعليمات استخدام التطبيقات الذكية لإصدار فواتير الكهرباء

الأردن يعلن إجراءات وشروط الموافقة للقطاعات والمؤسسات لممارسة أعمالها

البنوك الأردنية تخفض فوائد القروض 1.5%

معدل التضخم في الأردن يرتفع 1.88% خلال الربع الأول

الحكومة الأردنية تستحدث 4 لجان لتعزيز المنتجات الوطنية

العضايلة: أمر دفاع جديد لدعم المنشآت الاقتصاديّة وحماية العاملين بالأردن

الصحة الأردنية تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. الاثنين