TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تسجل 31 إصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 7 حالات

البحرين تسجل 31 إصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 7 حالات
وزارة الصحة في مملكة البحرين

المنامة - مباشر: أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين، عن تعافي 7 حالات إضافية من فيروس كورونا (COVID-19) وإخراجهم من مركز العزل والعلاج.

وأضافت الوزارة في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، أن العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البحرين ارتفع إلى 458 حالة حتى الآن.

وأشارت الوزارة إلى تسجيل 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا تعود للعمال الوافدين بمنطقة سلماباد، ممن كانت قد وضعتهم المملكة بالحجر الاحترازي في وقت سابق بعد وجود حالات قائمة بينهم وكانوا قبل ذلك في الحجر الاحترازي بمقر سكنهم.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للحالات المصابة بفيروس كورونا في مملكة البحرين إلى 756 حالة حتى الآن.

وأضافت أنه بعد التأكد من نتائج الفحوصات المختبرية التي تتم لمن هم في الحجر الصحي الاحترازي تم نقل الحالات المؤكدة فورًا للمكان المخصص للعزل والعلاج للعمال الوافدين.

وأكدت وزارة الصحة البحرينية، أن العمال الوافدين لم يغادروا مقر الحجر الصحي الاحترازي عندما كانوا بمقر سكنهم سابقاً وجميهم كانوا في مركز الحجر الصحي الاحترازي المخصص لهم، ولا يوجد انتشار للفيروس بين العمال الوافدين.

كما أكدت الوزارة، على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لكافة المخالطين لهذه الحالات وإجراء الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم ووضعهم تحت الملاحظة.