TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة البحرينية: تسجيل 66 إصابة جديدة للعمال الوافدين بمنطقة سلماباد

الصحة البحرينية: تسجيل 66 إصابة جديدة للعمال الوافدين بمنطقة سلماباد
صورة تعبيرية

مباشر: أعلنت وزارة الصحة البحرينية، اليوم الخميس، تسجيل 66 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، تعود للعمال الوافدين بمنطقة سلماباد الذين كان قد تم وضعهم بالحجر الاحترازي، أمس، بعد وجود حالات قائمة بينهم.

ونوهت الوزارة بأنه وبعد التأكد من نتائج الفحوصات المختبرية التي تتم لمن هم في الحجر الصحي الاحترازي تم نقل الحالات القائمة من هذه المجموعة من العمال فورًا للمكان المخصص للعزل والعلاج للعمال الوافدين، وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية "بنا".

وأشارت الوزارة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لكافة المخالطين لهذه الحالات وإجراء الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم ووضعهم تحت الملاحظة، كما تقرر تمديد إقامتهم بالحجر الصحي الاحترازي لمدة أسبوعين حسب الإجراءات الوقائية المتبعة.

وأكدت الوزارة أن العمال الوافدين لم يغادروا مقر الحجر الصحي الاحترازي عندما كانوا بمقر سكنهم سابقًا وجميعهم كانوا منذ الأمس في مركز الحجر الصحي الاحترازي الذي خُصص لهم، مطمئنةً الجميع أنه لا يوجد انتشار للفيروس بين العمال الوافدين.

وأعلنت الوزارة أمس الأربعاء عن اكتشاف حالتين إصابة بفيروس فقط من ضمن الحالات القائمة لمواطنين قادمين من بريطانيا، مشيرا أنه تم إجراء أكثر من 30 ألف فحص مختبري منذ بداية العمل بالاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وأكدت وزارة الصحة، على الالتزام بتعليمات الحجر الصحي الاحترازي المنزلي والاتصال بالرقم 444 أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة لجدولة موعد الفحص.

ترشيحات:

البحرين تعلن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

الاقتصاد البحريني ينمو 1.8% خلال 2019 بدعم القطاع النفطي