TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منح تصاريح خروج إلكترونية لأصحاب العمل بالأردن لتجهيز الرواتب

منح تصاريح خروج إلكترونية لأصحاب العمل بالأردن لتجهيز الرواتب
وزير العمل الأردني نضال البطاينة

مباشر: قال وزير العمل الأردني، إنه سيتم منح تصاريح إلكترونية مؤقتة وبالحد الأدنى لأصحاب العمل للذهاب لمكاتبهم وتجهيز كشوفات رواتب العاملين.

وأضاف نضال البطاينة، أنه لجهة إصدار التصاريح الإلكترونية سيكون متاحاً لصاحب العمل إدخال معلوماته الشخصية ورقم المنشأة، ومعلومات العمال الذين يحتاجهم لإعداد الكشوفات، وفقاً للحساب الرسمي لرئاسة الوزراء على الفيسبوك.

وشدد البطاينة، على أهمية ضمان عدم وجود مجموعات كبيرة من أصحاب العمل للخروج بنفس المكان.

وأشار الوزير، إلى أنه تم الإعلان في الأيام الماضية عن آلية لدفع رواتب الموظفين عن طريق المحافظ الالكترونية، لافتاً إلى أنه سيتم نشر فيديو توضيحي لشرح طريقة استخدام هذه المحفظة.

ولفت إلى أن جميع البنوك بكل فروعها ستكون مفتوحة بحسب ما أعلن البنك المركزي، وأن الوصول إليها سيكون سيراً على الأقدام ودون استخدام المركبات.

ونوه بأن الحكومة تقوم بخدمة جميع أطراف عملية الإنتاج من أصحاب العمل والعمال، مؤكداً وجود خطط حكومية لضمان استمرارية القطاع الخاص الملتزم ودعمه.

وقرر رئيس الوزراء الأردني استمرار تعطيل العمل بالوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة حتى منتصف أبريل/ نيسان المقبل.

وكانت الحكومة الأردنية، قررت تعطيل العمل بالقطاع العام والخاص بدءاً من يوم الأربعاء 18 مارس/ آذار الجاري لمواجهة تفشي كورونا في البلاد.

ودخل حظر التجول حيز التنفيذ في جميع مناطق المملكة في الساعة السابعة من صباح يوم السبت قبل الماضي، حيث أطلقت صافرات الإنذار لتنبيه المواطنين وتحذيرهم بخصوص بدء العمل بأمر الدفاع رقم (2) لعام 2020 والذي يحظر تنقل الأشخاص وتجوالهم وإغلاق جميع المحلات في جميع مناطق المملكة بهدف حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

ترشيحات:

الصندوق العربي للإنماء يمنح الأردن 3.2 مليون دولار لمواجهة كورونا

الوزراء الأردني يقرر استمرار تعطيل العمل بالقطاع العام والخاص حتى منتصف أبريل

الصحة الأردنية تتلقى تبرعات بـ15 مليون دينار لمواجهة كورونا

الأردن يسجل 13 إصابة جديدة وحالتي وفاة بفيروس كورونا

المركزي الأردني: البنوك تفتح فروعها 4 ساعات بدءاً من الغد

تعليق قراءة عدادات الكهرباء وإعفاء المواطنين بالأردن من تكلفة طول فترة الاستهلاك

الصناعة والتجارة الأردنية تحدد سقوفاً سعرية لأسعار الجملة لبعض الخضروات

وزير الإعلام الأردني: انخفاض إصابات كورونا لا يعني زوال الخطر

إغلاق محل تجاري في الأردن لإضافته بدل تعقيم على الفواتير