TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق "هدف" السعودي يعلن استمرار العمل عن بعد ببرنامج "تمهير"

صندوق "هدف" السعودي يعلن استمرار العمل عن بعد ببرنامج "تمهير"
صورة أرشيفية

 

الرياض – مباشر: أكد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في السعودية، استمرار العمل ببرنامج التدريب على رأس العمل "تمهير"، مع ضرورة اتباع المنشآت والأفراد بتعليمات حكومة المملكة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا (كوفيد – 19).

وشدد "هدف"، على إلزامية تطبيق آليات العمل عن بعد في المنشآت المدرجة في برنامج تمهير في إطار التعليمات الحكومية للتصدي للفيروس، ويشمل ذلك استخدام الوسائل والتطبيقات الإلكترونية، ومراعاة دليل العمل عن بعد الصادر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حسبما أفادت وكالة أنباء السعودية "واس".

وأشار الصندوق إلى أن آلية البرنامج حددت مكافأة مالية قدرها 3 آلاف ريال شهرياً، تودع في حساب المتدربين والمتدربات الملتحقين في البرنامج، يقدمها الصندوق خلال فترة التدريب، كما يحصلون بعد إتمام البرنامج على شهادة خبرة.

ويشترط برنامج "تمهير" أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن تشير سجلات التأمينات الاجتماعية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعدم تسجيل المتقدم على أي وظيفة خلال الستة الأشهر السابقة، وحاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، ولم يسبق له الاستفادة من البرنامج.

 

ترشيحات

أهم الأحداث في الأسواق العالمية خلال الأسبوع الماضي

معضلة الأثار الجانبية.. خفض معدلات الفائدة يهدد النظام المصرفي العالمي

محللون: إجراءات ضرورية للشركات بالخليج لاحتواء خسائرها حال استمرار "كورونا"

"التنمية الصناعية" السعودي يعلن مبادرة لدعم المشاريع المتأثرة بفيروس كورونا