TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البريد المصري يزيد أعداد مكاتب الفترة المسائية لصرف المعاشات

البريد المصري يزيد أعداد مكاتب الفترة المسائية لصرف المعاشات
البريد المصري- أرشيفية

القاهرة - مباشر: وجه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، بزيادة عدد مكاتب البريد التي تعمل فترة مسائية حتى السادسة مساء من 350 إلى 2000 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية خلال فترة صرف المعاشات للحد من تكدس المواطنين.

وبحسب البيان الصادر اليوم الأربعاء، فإن القرار يأتي إطار الاحتياطات والتدابير الوقائية للحفاظ على صحة العاملين والمواطنين والحد من التكدس، ومنع التجمعات تنفيذاً لخطة الدولة الشاملة لمجابهة فيروس كورونا، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وصرح عبده علوان القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بأن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين والعملاء المترددين يومياً على مكاتب البريد والتي يقدر عددها بـ 4000 مكتب بريد منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وشدد على ضرورة استخدام أدوات التعقيم التي تم توزيعها على الإدارات والأقسام، وإلغاء نظام التوقيع بالبصمة الإلكترونية مع الالتزام بالمواعيد المقررة للعمل والتوقيع بدفاتر الحضور والانصراف والتحركات، بالإضافة الى رفع مستوى تعقيم المسطحات والأرضيات والمرافق بالمباني مع إلزام العاملين بضرورة اتباع التعليمات والإجراءات الوقائية.

ترشيحات:

المركزي المصري: توقعات باستفادة 940 ألف عميل من مبادرة العملاء المتعثرين

المركزي المصري يصدر مبادرة جديدة للعملاء المتعثرين من الأفراد

بورصة مصر تقرر إيقاف 90 سهماً لتجاوزها نسب الهبوط

ارتفاع الدولار عالمياً وسط آمال التحفيز واستمرار ذعر الكورونا