TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هرفي للأغذية تغلق 68 من مطاعمها في السعودية

هرفي للأغذية تغلق 68 من مطاعمها في السعودية
فرع تابع لشركة هرفي للأغذية
هرفي للأغذية
6002
1.17% 30.25 0.35

الرياض - مباشر: أعلنت شركة هرفي للخدمات الغذائية (هرفي للأغذية)، اليوم الاثنين، عن إغلاق مؤقت لمطاعمها التي تقع داخل المجمعات التجارية، واقتصار الخدمة بالمطاعم خارج المجمعات التجارية على شباك طلبات السيارات، وخدمة التوصيل المنزلي.

وأضافت الشركة في بيان، على "تداول"، أن ذلك إنفاذا للإجراءات الوقائية والاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا الجديد ( كوفيد ١٩) الصادرة من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية مساء يوم 15 مارس 2020 والتي تتضمن إغلاق المجمعات التجارية.

وأوضحت الشركة أن عدد المطاعم التي تقع داخل المجمعات التجارية بلغ عددها 68 مطعماً.

وأشارت إلى أنه يستمر العمل بمطاعم الشركة التي لا تقع داخل المجمعات التجارية وعددها 315 مطعماً من خلال شباك طلبات السيارات، وخدمة التوصيل المنزلي وفقاً للضوابط والاشتراطات التي وضعتها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية مع الاستمرار بالإجراءات الصحية الاحترازية الموصي بها داخل تلك المطاعم.

وتابعت: "نظراً لعدم توفر معلومات حاليا عن مدة إغلاق المجمعات التجارية، وكذلك مدة اقتصار الخدمة بالمطاعم خارج المجمعات التجارية على الطلبات الخارجية، فإنه يتعذر تحديد الأثر المالي لهذا الإغلاق، وسيتم الإعلان لاحقاً عن ذلك عند توافر معلومات كافية ". 

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، أنه تقرر تعليق الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية لمدة 16 يوماً.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الأحد، عن تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس "كوروناالمستجد "كوفيد 19"، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 118 حالة.

ترشيحات:

السعودية تصدر قراراً هاماً بشأن استقدام العمالة المنزلية

السعودية وبريطانيا تبحثان الجهود الدولية لمكافحة فيروس كورونا

السعودية تعدل ضوابط العمر والرواتب لمستفيدي برنامج "هدف"

توضيح من سفارة السعودية بالقاهرة حول تمديد تأشيرة الزيارة للقادمين إلى المملكة