TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تقرر تعليق حركة الطيران حتى نهاية مارس

مصر تقرر تعليق حركة الطيران حتى نهاية مارس
مصطفى مدبولي رئيس الورزاء المصري

القاهرة - مباشر: قرر رئيس مجلس الوزراء المصري، تعليق حركة الطيران بالمطارات المصرية بدءاً من الخميس المقبل حتى نهاية مارس/ آذار الجاري.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اليوم، في ديوان عام المجلس للإعلان عن الإجراءات الاحترازية لمتابعة فيروس كورونا. 

وشدد رئيس الوزراء المصري على توافر كافة السلع بالأسواق المصرية، مشيراً إلى أن البلاد لديها مخزون كافٍ من السلع يكفي البلاد حتى أشهر. 

وأكد رئيس الوزراء على وجود تنسيق مع اتحاد الغرف التجارية، بشأن توافر السلع، قائلاً: كافة السلع متواجدة في السوق ولا داعي للتكالب على الشراء في الفترة الحالية. 

وأشار مدبولي، إلى أن قرارات الحكومة المصرية تهدف إلى حماية المواطنين المصريين من انتشار فيروس كورونا، مشيراً إلى أن المواطن عليه دور ومسؤولية: قائلاً: "عدم الاستهتار والاستخفاف بهذا الموضوع.. وكل مواطن ورب أسرة مسؤول عن أسرته وعليه اتخاذ إجراءات لحماية أفراد أسرته."

وناشد مدبولي، جموع المواطنين عدم الخروج لمنع أي فرصة لانتشار العدوى، مشدداً على ضرورة أخذ الأمر بجدية خلال الأسبوعين المقبلين، من أجل الحفاظ على المصريين ومنع انتشار هذا الفيروس.

ترشيحات:

الغرف التجارية توضح حقيقة ارتفاع أسعار السلع المصرية مع انتشار كورونا

أسعار الذهب ترتفع 3 جنيهات في مصر

وسط ارتفاع العائد.. مصر تبيع أذون خزانة بقيمة 10.6 مليار جنيه