TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار العقارية" تؤكد الإيقاف المؤقت لحجوزات فنادق بدبي بسبب "كورونا"

"إعمار العقارية" تؤكد الإيقاف المؤقت لحجوزات فنادق بدبي بسبب "كورونا"
شعار شركة إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
-0.12% 8.14 -0.01

 دبي - مباشر: أكدت شركة إعمار العقارية، اليوم الخميس، الخبر المتداول في وسائل الإعلام بخصوص إيقاف وحدتها للضيافة الحجوزات مؤقتاً في 3 فنادق بدبي بسبب تأثر الطلب بفيروس كورونا.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إن شركتها التابعة "إعمار للضيافة" قررت إعطاء الأولية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال عدد محدد من أصولها الفندقية الرئيسية، وذلك نظراً للتطورات الحالية لفيروس "كورونا" وتأثيره غير المسبوق على حركة السياحة العالمية.

وأوضحت الشركة أن قرار تركيز النشاط جاء بشكل مؤقت بعد بحث مستفيض حول زيادة فعالية مواردها، مؤكداً أن كافة الخدمات المشتركة بتلك الفنادق المحددة كالمطاعم والمسابح والقاعات الرياضية ستستمر في العمل بطاقتها الكاملة على النحو المعتاد لخدمة عملائها من السكان والزوار من الفنادق الأخرى.

ولا يزال فيروس كورونا يثير قلق العالم وسط انتشاره في بلدان أخرى خارج الصين التي نشأ فيها خلال ديسمبر/كانون الأول، خاصة مع ارتفاع عدد الوفيات والإصابات والحجر الصحي في إيطاليا بعدة مدن يعيش فيها ملايين السكان.

وبالأمس، أعلنت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا أصبح وباءً عالمياً مع تزايد انتشاره في 114 دولة. وتزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا بوتيرة سريعة مؤخراً حيث أصاب أكثر من 118 ألف حالة حتى الآن.

وعلى مستوى الأداء المالي، ارتفعت أرباح شركة إعمار العقارية بنسبة 1.51 بالمائة، لتصل إلى 6.20 مليار درهم في نهاية العام الماضي، مُقابل 6.10 مليار درهم في العام الماضي، ويعود سبب نمو الأرباح إلى هبوط المصروفات العمومية والبيعية بنسبة 7 بالمائة، وارتفاع الإيرادات الأخرى بنسبة 3 بالمائة.

ترشيحات:

"إعمار" توقف الحجوزات في 3 فنادق بدبي بسبب "كورونا"