TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "اللجين" يخالف تراجعات السوق السعودي.. ويصعد لأعلى مستوياته منذ 2018

سهم "اللجين" يخالف تراجعات السوق السعودي.. ويصعد لأعلى مستوياته منذ 2018
متعاملان بسوق الأسهم السعودية- تداول
اللجين
2170
14.65% 43.05 5.50

مباشر ـ ثابت شحاتة: جاء سهم شركة اللجين القابضة، وحيداً باللون الأخضر، بين الأسهم المتداولة بالسوق السعودي، خلال جلسة اليوم الأحد، بعد عودته إلى التداول، لينجو من موجة تراجعات تضرب السوق.

وارتفع السهم 1.36%، بحلول الساعة 12:00 بتوقيت السعودية، ليصعد إلى مستوى 33.50 ريال، وهو أعلى مستوى للسهم منذ منتصف شهر يوليو/ تموز 2018.

وأعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، صباح اليوم الأحد، عن رفع التعليق عن سهم اللجين، بعد إفصاح الشركة عن توضيحات بشأن شركتها التابعة "ناتبت".

وأعلنت شركة اللجين القابضة، عن مخاطبة الشركة التابعة "ناتبت"،  وطالبت بتزويدها بالتطورات المتعلقة بالاندماج والمعلومات عن الاتفاقيات المبرمة بهذا الشأن.

وبينت الشركة أنها خاطبت الشركة التابعة لإرسال جميع المستندات والاتفاقات التي تتعلق بدمج ناتبت واللجين التي أشار لها العضو المنتدب لشركة ناتبت يوم الأربعاء الماضي، ولا تزال الشركة بانتظار الرد.

وبلغت كمية التداول على سهم "اللجين"، حتى هذه اللحظات 2.94 مليون سهم، بلغت قيمتها نحو 97 مليون ريال من خلال 2.27 ألف صفقة.

وسجل المؤشر العام للسوق السعودي، تراجعاً نسبته 7.3%، في تلك الأثناء، فاقداً نحو 544 نقطة من رصيده، هبط بها إلى مستوى 6,923.3 نقطة.

وأعلنت السوق المالية السعودية (تداول) يوم الخميس الماضي، عن تعليق سهم "اللجين" لجلسة تداول واحدة،  بناءً على طلب الشركة، وذلك تمهيداً للإعلان عن حدث جوهري.

وأعلنت شركة اللجين القابضة، يوم الأحد الماضي، عن إعادة بناء مرافق شركة "ناتبت" التابعة لها، في مجمع البروبلين والبولي بروبلين بمدينة ينبع الصناعية؛ بعد معالجة آثار حادث حريق حدث في عام 2018.

ترشيحات:

10 مارس.. مساهمو اللجين يناقشون إنهاء دورة مجلس الإدارة

الزكاة والدخل السعودية تدعو لتقديم إقرارات "الانتقائية" قبل منتصف مارس

موجة تراجعات تضرب السوق السعودي بالتعاملات المبكرة

"التعليم" السعودية تُعلق الدراسة لمدة أسبوعين في القطيف

السعودية تعلن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

السعودية تعيد فتح المطاف لغير المعتمرين