TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الغانم" يُعلن تعليق جلسات "الأمة" الكويتي أسبوعين بسبب كورونا

"الغانم" يُعلن تعليق جلسات "الأمة" الكويتي أسبوعين بسبب كورونا
مجلس الأمة الكويتي

الكويت – مباشر: أعلن رئیس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق على الغانم، أن مكتب مجلس الأمة قرر تأجیل الجلسة العادیة المقرر عقدھا یومي الثلاثاء والأربعاء المقبلین لمدة أسبوعین التزاما بتوصیات منظمة الصحة العالمیة ووزارة الصحة في دولة الكویت.

وقال الغانم، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن القرار یأتى "تغلیبا للمصلحة العامة ونظرا إلى الظروف والمستجدات الطارئة والتزاما بتوصیات منظمة الصحة العالمیة ووزارة الصحة بدولة الكویت".

وأضاف رئيس مجلس الأمة، أن قرار مكتب المجلس یقضي "بتأجیل جلسة المجلس العادیة المقرر عقدھا یومي الثلاثاء والأربعاء المقبلین الموافقین 10 و11 مارس/آذار الجاري لمدة أسبوعین لتكون یومي 24 و25 الشھر ذاته".

وأوضح أنه تم التنسیق مع وزارة الصحة لتخصیص یومي 22 و23 من الشھر الجاري لفحص جمیع الحضور من النواب وموظفي الأمانة والإعلامیین.

وذكر أن مكتب المجلس قرر أیضا العرض على المجلس تمدید مدة دور الانعقاد الحالي بحیث لا یقل عدد الجلسات عن العدد المقرر السابق وفق الجدول الموزع.

كان مجلس الوزراء الكویتي قرر في اجتماعه الاستثنائي مساء أمس الجمعة، وقف حركة الطیران مع سبع دول من بینھا مصر لمدة أسبوع وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لحمایة المواطنین والمقیمین من انتشار وتفشي عدوى فیروس (كورونا المستجد كوفید - 19)

 

ترشيحات

مسؤول كويتي يوضح موقف العمالة المنزلية..بعد حظر دخول مواطني 7 دول

الصحة الكويتية تنفي وفاة مواطنة بفيروس كورونا

السعودية تدعو من كانوا بمصر ولبنان وإيطاليا وكوريا لعزل أنفسهم..أسبوعين

الكويت تُلزم القادمين من 7دول بينها مصر ولبنان..بالحجر المنزلي أسبوعين