TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث..الدولار يواصل ارتفاعه عند أعلى مستوى بـ3سنوات بعد محضر الفيدرالي

محدث..الدولار يواصل ارتفاعه عند أعلى مستوى بـ3سنوات بعد محضر الفيدرالي

مباشر: واصل الدولار الأمريكي مكاسبه عند أعلى مستوى في 3 سنوات تقريباً مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بعد محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي بيانات اقتصادية.

وفي محضر اجتماعه الأخير الصادر اليوم، توقع الفيدرالي استمرار معدلات الفائدة كما هى دون تغيير لفترة، معرباً عن تفاؤله بشأن توقعات الاقتصاد الأمريكي.

فيما أشار المركزي الأمريكي إلى استمرار بعض حالات عدم اليقين بما في ذلك فيروس كورونا.

وأظهرت بيانات اقتصادية اليوم ارتفاع تصاريح عمليات البناء في الولايات المتحدة لأعلى مستوى في 13 عاماً، كما صعدت أسعار المنتجين الأمريكيين لأعلى مستوى في 15 شهراً.

وفي تطورات كورونا، أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية تراجع نسبي في عدد المصابين الذي يتم اكتشافه حديثاً لكن عدد الوفيات ارتفع إلى 2004 أشخاص بنهاية أمس.

وبحلول الساعة 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفضت العملة الخضراء مقابل اليورو هامشياً بنحو 0.06 بالمائة إلى 1.0799 دولار، بينما ارتفعت أمام نظيرتها اليابانية بنسبة 1.4 بالمائة مسجلة 111.44 ين.

في حين ارتفع الدولار الأمريكي أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.6 بالمائة عند مستوى 1.2914 دولار، وصعدت هامشياً مقابل العملة السويسرية بنحو 0.08 بالمائة عند 0.9840 فرنك.

وفي نفس التوقيت، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار وهو الذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية بنسبة تزيد عن 0.2 بالمائة عند 99.691، بعد أن وصل إلى 99.722 في وقت سابق من التعاملات وهو أعلى مستوى منذ منتصف أبريل/نيسان 2017.