TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر الجديدة للإسكان تقرر توزيع أسهم مجانية على المساهمين

مصر الجديدة للإسكان تقرر توزيع أسهم مجانية على المساهمين
صورة تعبيرية عن نشاط الشركة

القاهرة - مباشر: قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنه تقرر زيادة رأس مال الشركة المصدر من 111.257 مليون جنيه إلى 333.771 مليون جنيه بزيادة قدرها 222.51 مليون جنيه، ممولة بالكامل من الأرباح المرحلة الظاهرة بالقوائم المالية للشركة في 30 يونيو/حزيران 2019.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء لبورصة مصر، أن الزيادة توزع على 890.5 مليون سهم مجاني، توزع على مساهمي الشركة، بموجب قرار الجمعية العامة العادية العادية وغير العادية في 25 ديسمبر/كانون الأول 2019.

وأوضحت الشركة، أنه تقرر توزيع الأسهم المجانية بواقع سهمين لكل سهم أصلي من أسهم الشركة قبل الزيادة، وذلك لمشتري السهم حتة نهايو جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير/شباط 2020، على أن يتم توزيع الأسهم المجانية اعتباراً من يوم الخميس الموافق 27 فبراير/شباط الجاري، مع جبر الكسور لصغار المساهمين.

وأشارت الشركة، إلى أنه سيتم التوزيع من خلال شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي، بعد صدور قرار لجنة القيد بالموافقة على الزيادة.

وخلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، حققت الشركة أرباحاً بلغت 351.34 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 48.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وحققت مصر الجديدة للإسكان أرباحاً بلغت 29.39 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو/ تموز إلى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 8.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات

البورصة تعلن نهاية الحق وموعد صرف كوبون مصر الجديدة للإسكان

مصر الجديدة للإسكان تضيف نشاطي التطوير العقاري وبيع الكهرباء

أرباح مصر الجديدة للإسكان النصفية تتضاعف 6 مرات..و"زهراء المعادي" السبب