TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مشروع سكني مع وزارة النقل..ليفت سلاب مصر تكشف خطتها الاستثمارية

مشروع سكني مع وزارة النقل..ليفت سلاب مصر تكشف خطتها الاستثمارية
محافظة دمياط - أرشيفية

القاهرة - مباشر: اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، خطة مجلس الإدارة للأعمال الحالية والرؤية المستقبلية للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن خطة مجلس الإدارة تتضمن الاستثمار في مشروع تجاري وإداري سكني على قطعة أرض بمحافظة دمياط بمساحة 1065 متراً مربعاً تطل على كورنيش النيل وذلك بنظام المشاركة مع شركة أم أو تي للاستثمار والمشروعات، وهي إحدى شركات وزارة النقل.

وأضافت أن إجمالي التكلفة الاستثمارية للمشروع 100 مليون جنيه متضمنة قيمة الأرض، مبينة أن قيمة إيرادات المبيعات المتوقعة لوحدات المشروع تتجاوز 160 مليون جنيه.

وأشارت إلى أنها تستهدف استثمار عدد من القطع الأخرى مع شركة إم أو تي للاستثمار والمشروعات بتكلفة استثمارية في حدود 300 مليون جنيه.

كما تضمنت خطط مجلس الإدارة -بحسب البيان- استكمال خطة احلال وتجديد واستكمال المعدات العاملة في مجالات الانشاءات المتخصصة (قطاع الأنفاق- قطاع الشدات المنزلقة- قطاع الرفع الثقيل) وهو مايتطلب توفير تمويل بنحو 9.34 مليون جينه لاستكمال عملية التجديد والاحلال الجوهري لمعدات القطاعات التخصصية.

وتضمنت الخطة كذلك استكمال تكلفة شراء أرض مخزن وورشة للشركة والانشاءات المقامة عليها لاستبدال النفقات التشغيلية بنفقات استثمارية وهو ما يلزم تمويل مبلغ 8.75 مليون جينه، وتوفير تمويل كرأس مال عامل للتشغيل بقطاع المقاولات المتكاملة بنحو 15 مليون جنيه وذلك لتمويل الخطة الاستثمارية المستهدفة لأعمال المقاولات المتكاملة حيث يصل حجم عملها إلى 260 مليون جنيه.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 3.618 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني الماضي، حتى ديسمبر كانون الأول 2019، مقابل أرباح بلغت 383.5 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

 

4 أسباب تدفع ليفت سلاب مصر لزيادة رأس المال

النقل تُسند مشروعاً عمرانياً في دمياط لشركة "ليفت سلاب مصر"

أرباح ليفت سلاب تتضاعف 8 مرات في 2019

مساهم يرفع حصته في أسهم رأسمال ليفت سلاب مصر لـ15.4%