TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

موانئ دبي تستضيف "بريك بلك الشرق الأوسط".. 25 فبراير

موانئ دبي تستضيف "بريك بلك الشرق الأوسط".. 25 فبراير
صورة أرشيفية من المؤتمر

 

دبي – مباشر: تستضيف موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات النسخة الخامسة من معرض "بريك بلك الشرق الأوسط"، المعني بمجال شحن البضائع السائبة، ونقل المعدات العملاقة للمشاريع الكبرى، في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، يومي 25 و26 فبراير/ شباط المقبل.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الأربعاء، أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تقوم فيها موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات باستضافة هذا الحدث، وذلك تعزيزا لبيئة الأعمال البحرية في الدولة والمنطقة.

وقال محمد المعلم، المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية -إقليم الإمارات، إن أكثر من 61 في المئة من الشحنات التي تصل إلى دول مجلس التعاون الخليجي تمر عبر موانئ الدولة، ما يساهم في تعزيز الاقتصاد في المنطقة ككل.

وأوضح "بن بلامير"، مدير الفعاليات في مؤتمر ومعرض بريك بلك، أن المعرض يعد عاملا مساعدا لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات في تأمين المزيد من الفرص الجديدة للمشاريع وتقوية الدور الذي يلعبه ميناء جبل علي باعتباره البوابة الأولى للبضائع المتجهة إلى معرض اكسبو، ومن ثم استثمار هذا الزخم ليستمر إلى ما بعد معرض إكسبو 2020.

ترشيحات

تقرير يتوقع ارتفاع إصدارات الدخل الثابت للشركات الخليجية في 2020

إصدارات الدخل الثابت لدول الخليج ترتفع لـ141 مليار دولار خلال2019

شركة الخطوط الجوية البريطانية تحظر جميع رحلاتها إلى الصين

أرباح وإيرادات "ماكدونالدز" تتجاوز التوقعات خلال الربع الرابع

ارتفاع عجز الميزان التجاري السلعي للولايات المتحدة 8% خلال ديسمبر