TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد دبي: جهودنا لا تتوقف في تطوير الأداء الحكومي

ولي عهد دبي: جهودنا لا تتوقف في تطوير الأداء الحكومي
ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

دبي - مباشر: قال ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم الاثنين: "جهودنا لا تتوقف في تطوير الأداء الحكومي".

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه على "تويتر": "مستمرون في توفير المحفزات المشجّعة على الإبداع والتميز وإيجاد بيئة العمل الداعمة واستقطاب أفضل الطاقات والكفاءات وتمكين موظفينا من تقديم أفضل ما لديهم".

 

وأضاف حمدان بن محمد، بقوله: "نهدف إلى إقرار أسباب الراحة والسعادة لموظفي حكومة دبي".

جاء ذلك تزامناً مع اعتماده منظومة المخصصات المالية للعاملين في حكومة دبي التي تدخل حيز التنفيذ اعتباراً من أول يناير/كانون الثاني الجاري وتتضمن مميزات جديدة تدعم العاملين في الحكومة.

وسيتم تعديل الرواتب وفقاً لمنظومة المخصصات المالية الجديدة للعاملين في حكومة دبي بمتوسط يبلغ 10 في المائة زيادة عن الجدول السابق، في حين ستبلغ الزيادة في جدول الرواتب للوظائف التخصصية المهنية بين 9 في المائة إلى 16 في المائة، وفقاً لبيان حكومة دبي.

وستوفر المنظومة الجديدة عدداً من المميزات التي تدعم الاستقرار الوظيفي من خلال ساعات العمل المرنة، إضافة إلى توفير خيار العمل عن بعد والدوام الجزئي الذي من شأنه خلق التوازن بين الحياة الوظيفية والشخصية.

وستحدد المنظومة الجديدة الحد الأدنى لراتب الخريج المواطن إضافة إلى توفير علاوة بدل خطر ضمن المنافع المالية للمهن الحرفية، بالإضافة إلى الامتيازات المنصوص عليها في القانون مثل تذاكر السفر والتأمين الصحي ومكافأة نهاية الخدمة وغيرها من البدلات التي تسهم في خلق بيئة عمل محفزة وإيجابية.

واعتمد أمس الأحد استراتيجية مؤسسة دبي للمستقبل للسنوات الثلاث المقبلة، يتحدد من خلالها أطر العمل والأهداف الكفيلة بتعزيز دورها منصةً رائدة عالمياً لتطوير أبحاث المستقبل.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من اعتماد مجلس دبي عدة قرارات كانت أبرزها إطلاق حي دبي للمستقبل كمنطقة جديدة لشركات الاقتصاد الجديد، وبورصة جديدة لشركات اقتصاد المستقبل.. وصندوق مبدئي بمليار درهم لدعم هذه الشركات.

ووجه حاكم دبي إلى تحقيق هدف تجارة دبي الخارجية غير النفطية بقيمة 2 تريليون درهم خلال خمس سنوات.

 قال نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي خلال ترؤسه اجتماع مجلس دبي، إن إمارة دبي ستكون عاصمة الاقتصاد الجديد في المنطقة.

ترشيحات:

مجلس دبي يطلق بورصة جديدة لشركات اقتصاد المستقبل

محمد بن راشد: دبي عاصمة الاقتصاد الجديد في المنطقة

تقرير.. 5 معلومات عن حي"دبي المستقبل" لتصبح الإمارة عاصمة الاقتصاد

"دبي الذكية" تُطلق خدمة "المورد الذكي"