TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النصر للحاصلات: إسقاط مديونية اتحاد المساهمين لدى القابضة الغذائية

النصر للحاصلات: إسقاط مديونية اتحاد المساهمين لدى القابضة الغذائية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، إنها تلقت خطاباً يفيد بإسقاط المديونية المستحقة على اتحاد المساهمين بالشركة لدى القابضة للصناعات الغذائية مقابل نقل ملكية أسهم.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنها تلقت خطاباً من محمد هشام محمود مستشار اتحاد المساهمين بالنصر يفيد بموافقة رئيس مجلس إدارة القابضة للصناعات الغذائية ووزارتي التموين والمالية على نقل ملكية 392 ألف سهم للقابضة مقابل إسقاط المديونية المستحقة على الاتحاد.

وأضافت أن الخطاب تضمن صورة موافقة الإدارة المركزية للرقابة على اتحاد العاملين المساهمين بالهيئة العامة للرقابة المالية بعدم ممانعة الهيئة من اتخاذ اجراءات نقل ملكية الأسهم.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 5.94 مليون جنيه منذ بداية أبريل/ نيسان حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 4.26 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتبدأ السنة المالية للنصر للحاصلات مطلع أبريل من كل عام حتى نهاية مارس من العام التالي.

وعلى أساس ربعي، ارتفعت خسائر النصر لتصنيع الحاصلات خلال الربع الثاني من عامها المالي الجاري (يوليو/ سبتمبر) لتسجل خسائر بقيمة 4.71 مليون جنيه مقابل 1.01 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

ترشيحات:

ضمن مبادرة "المركزي"..النصر للحاصلات تكشف مستجدات تسوية مديونية بنك الإسكندرية

النصر لتصنيع الحاصلات توضح مستجدات بيع أرض مصنع سوهاج

النصر للحاصلات تسعى لتحسين شروط وسعر بيع أرض مصنع سوهاج

مساهمو النصر للحاصلات الزراعية يُقرون إضافة النشاط العقاري لأعمالها

النصر للحاصلات الزراعية تتوصل لاتفاق ودي بشأن أرض مغاغة