TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

20 يناير.. الاتحاد العقارية تناقش تحويل شركات تابعة لمساهمة عامة

20 يناير.. الاتحاد العقارية تناقش تحويل شركات تابعة لمساهمة عامة
شعار شركة الاتحاد العقارية

دبي - مباشر: تقرر انعقاد مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية يوم 20 يناير/كانون الثاني الجاري لمناقشة مقترح تحويل بعض الشركات التابعة لها إلى شركات مساهمة خاصة.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي أن المجلس سينظر لدراسة حول تطوير "دبي أوتودروم"، بالإضافة لجدول الصلاحيات لبعض الشركات التابعة. كما أنه سيناقش الاستقالة المقدمة من طرف "حمد الماس" عضو مجلس الإدارة.
 

وكشفت تقارير صحفية أمس الثلاثاء أن حمد الماس عضو مجلس إدارة الشركة تقدم باستقالته من جميع مناصبه التي يشغلها بالشركة، التي تشمل وظيفة نائب رئيس مجلس إدارة، وذلك بسبب الاختلاف وجهات النظر بينه وبين مجلس الإدارة الحالي.

وأعلنت الشركة مؤخراً، عن تغيرات إدارية خاصة إنهاء انتداب أحمد يوسف عبدالله حسين خوري كعضو منتدب للشركة مع الاحتفاظ بصفته كعضو مجلس إدارة، كما أعلنت الشركة عن تعيين خليفة حسن علي صالح الحمادي رئيساً تنفيذياً للشركة.

ويأتي ذلك عقب أن أعلنت الشركة عن وصول نسبة خسائرها المتراكمة بنهاية التسعة أشهر الأولى من عام 2019 إلى 48.52 بالمائة.

وبلغت قيمة الخسائر المتراكمة 2.08 مليار درهم من رأسمال الشركة البالغ 4.29 مليار درهم؛ وفقاً لبيان للشركة لسوق دبي المالي.

في حين أشارت شركة الاتحاد العقارية أنها ستعمل على تطوير محفظة أراضيها، وإنشاء أصول ذات تدفقات نقدية مُتكررة، ومتابعة مستحقاتها غير المُسددة.

ترشيحات:

الإمارات تستهدف زيادة صادراتها النفطية لـ5 ملايين برميل بـ2020

طيران الجزيرة الكويتية تطلق رحلاتها لوجهة جديدة في السعودية

"المركزي الكويتي" يصدر سندات بـ240 مليون دينار

محمد بن راشد: دبي عاصمة الاقتصاد الجديد في المنطقة