TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

12 يناير.. انتهاء حساب استقرار سعر "راميدا"

12 يناير.. انتهاء حساب استقرار سعر "راميدا"
قاعة تداول البورصة
راميدا
RMDA
3.52% 2.65 0.09

القاهرة - مباشر: قالت سي اي كابيتال (مدير طرح راميدا)، إن مدة حساب استقرار سعر سهم العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا تنتهي يوم 12 يناير/ كانون الثاني 2020.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنه بعد انتهاء الموعد لا يجوز إيداع او سحب أوامر البيع، علماً بأن سعر التنفيذ سوف يكون سعر الطرح البالغ 4.66%.

ويشترط في الأسهم التي يتم عرضها للبيع أن تكون الأسهم المشتراة خلال الطرح العام فقط والتي يتم الاحتفاظ بها أو المتبقية منه، حيث لن يسمح بقبول أوامر بيع الأسهم التي تم شراؤها من السوق المفتوح، وفقاً للبيان.

وفي 11 ديسمبر الماضي، استقبلت منصة التداول بالبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، الوافد رقم 215 ضمن الشركات المكونة لسوقها الرئيسي، وھي أسھم شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية- راميدا.

وشهد السهم في أول تداولاته تراجعاً بما يتجاوز 7 بالمائة أدنى سعر الطرح.

وبلغ عدد أسهم الطرح العام 18.83مليون سهم تمثل نسبة 5 بالمائة من إجمالي الأسهم المطروحة للبيع ونحو 2.45 بالمائة من أسهم رأس مال الشركة، فيما بلغت عدد أسھم الطرح الخاص 357.77 مليون سهم، تمثل نسبة 95 بالمائة من عدد الأسهم المطروحة للبيع ونحو 46.54 بالمائة من إجمالي أسهم رأسمال الشركة.

وتمت تغطية الطرح العام 36 مرة والخاص للمؤسسات نحو 1.2 مرة، فيما بلغ إجمالي عدد العملاء 1997 عميلاً موزعين بين 1800 عميل في الطرح العام ونحو 197 عميلاً في الطرح الخاص. 

ترشيحات:

القوى العاملة تصرف 5.3مليون جنيه منحاً للعمالة غير المنتظمة بالقاهرة

توقعات بتجاوز أعداد السائحين لمصر حاجز الـ15 مليوناً

مصر للطيران تعلق رحلاتها إلى بغداد لعدم استقرار الأوضاع الأمنية