TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ائتمان الصادرات" الإماراتية توقع بوليصة حماية منتجات "دوكاب"

"ائتمان الصادرات" الإماراتية توقع بوليصة حماية منتجات "دوكاب"
منتجات شركة "دوكاب"

 

دبي – مباشر: أعلنت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات التابعة للحكومة الإماراتية، عن تقديم تغطية ضد مخاطر الائتمان التجاري الدولي، لشركة "دوكاب"، لتصنيع وتوزيع كابلات النحاس والألومنيوم.

وتدعم هذه التغطية التي تقدمها شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، خطط التوسع العالمي لشركة "دوكاب" لتتمكن من وضع بصمتها في مختلف أسواق الشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، وأستراليا، وأوروبا والأمريكيتين، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأوضحت الوكالة اليوم الأحد، أن شركة "دوكاب" وقعت مع " الاتحاد لائتمان الصادرات " عقد بوليصة حماية ائتمان تجاري متعددة المشترين؛ مما سيعمل على الحد من المخاطر المرتبطة بتصدير منتجاتها إلى الأسواق الدولية، وسيمكنها من الوصول إلى قاعدة بيانات الاتحاد لائتمان الصادرات والتي تصل إلى ما يزيد على 90 مليون شركة.

و قال مشعل النقبي، المدير المالي في شركة "دوكاب" : "تصدر الشركة اليوم نحو 60 في المئة من إنتاجها إلى مختلف الدول في جميع أنحاء العالم.. وهذه الاتفاقية مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات ستدعم أعمالنا وصادراتنا، وستمكننا من المضي قدما في خطط التوسع العالمي".

وذكرت الوكالة أنه بموجب بوليصة التأمين المقدمة، تتمتع "دوكاب" بتغطية تأمينية في المجالات التي تشمل صادرات تصنيع وتجارة الأسلاك والكابلات النحاسية؛ وقضبان النحاس والألمنيوم والأسلاك والموصلات الكهربائية؛ ومعدات توزيع الطاقة؛ ومعدات مكافحة الحرائق والسلامة؛ وأسلاك إمدادات الطاقة؛ ومواد مقاومة ومثبطات للحريق؛ وعقود تركيب خطوط الطاقة الكهربائية؛ وقضبان الألمنيوم الموصلة للكهرباء؛ والمنتجات ذات الجهد العالي وكابلات الألمنيوم الكهربائية.

ترشيحات

موازنة دبي تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

الشراء يغلب على تعاملات الأجانب بأسواق المال الإماراتية

الإمارات.. 5 جهات حكومية تحذر من عمليات احتيال خلال ديسمبر