TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو إنكوليس يقرون تعديل النظام الأساسي

مساهمو إنكوليس يقرون تعديل النظام الأساسي
صورة تعبرية - أرشيفية
انكوليس
ICLE
3.07% 41.09 1.26

القاهرة- مباشر: قالت شركة الدولية للتأجير التمويلي (ICLE)، إن الجمعية العامة غير العادية وافقت على تعديل المادة " 51 " من النظام الأساسي للشركة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، ان تلك المادة تسمح للشركة بالتصويت التراكمي، كلما أمكن ذلك في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

ويهدف نظام التصويت التراكمي، إلى تمكين مساهمي الأقلية من تركيز أصواتهم ومنحها لأحد المرشحين؛ لضمان وجود ممثل لهم داخل هذا المجلس، ومن ثمّ المشاركة الفعالة في إدارة الشركة على النحو الذي يحقق مصالحهم.

ويتم احتساب الكتلة التصويتية لكل مساهم بحاصل ضرب عدد الأسهم المملوكة للمساهم في عدد مقاعد مجلس الإدارة المطلوب شغلها من بين المرشحين.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 81.13 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، مقابل 84.08 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، تراجعت أرباح الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري لتسجل نحو 24.22 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 26.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 520.64 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 576.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات ..

أرباح إنكوليس تتراجع إلى 81 مليون جنيه خلال 9 أشهر

تراجع أرباح انكوليس هامشياً بالنصف الأول

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم انكوليس