TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عقارات بدبي محط أنظار المستثمرين الصينيين

عقارات بدبي محط أنظار المستثمرين الصينيين
جانب من مشاركة دائرة الأراضي بدبي في المعرض

دبي - مباشر: يتطلع المزيد من الصينيين إلى امتلاك عقارات شخصية لهم في دبي، أو التأسيس لعلاقات شراكة بالسوق العقاري بالإمارة.

ووفقاً لبيان صحفي صادر من دائرة الأراضي بدبي، فقد ذكر المستثمرون الصينيون العديد من العوامل التي تدفعهم لاختيار سوق دبي العقاري.

وفي مقدمة تلك العوامل العائد العالي على الاستثمار، إضافة لأمن البلاد واستقرارها، وأظهر آخرون اهتماماً إزاء العامل الجغرافي وقرب دبي من الصين، كما امتدحت نسبة عالية من هؤلاء نمط الحياة العصري الذي توفره الإمارة لهم

وتراوحت أحجام الاستثمارات التي يبدي الفرد استعداداً لضخها في سوق دبي العقاري من 300 ألف – 1.2 مليون دولار

واستحوذت دبي على المرتبة الخامسة ضمن الوجهات الاستثمارية التي يختارها المستثمرون الصينيون.

وجاءت مباشرة بعدها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، لتتفوق بذلك على وجهات عالمية، بما في ذلك اليابان وتايلند وسنغافورة وسويسرا وماليزيا

واحتلت كل من "داماك"، و"إعمار" و"ميراس – دبي القابضة" و"دانوب"، و"ميدان" على التوالي قائمة أبرز الشركات التي يفضل الصينيون التعامل معها عند اختيار عقاراتهم.

وشاركت دائرة الأراضي والأملاك بدبي مؤخراً بوفد رفيع المستوى في النسخة العشرين من معرض العقارات الفاخرة "شنغهاي 2019".

وأقيم المعرض مؤخراً في مركز المعارض في شنغهاي، ضم كلاً من ماجدة على راشد المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار العقاري وماجد المري المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والخدمات العقارية.

ورافق الدائرة خلال هذا الحدث الذي استمر ثلاثة أيام خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر 2019، مجموعة من كبار المطورين العقاريين في دبي كشركاء استراتيجيين للمعرض.

وكانت أراضي دبي قد اصطحبت قائمة من أبرز المطورين والشركاء، ومن أبرزهم: نخيل، ميراس، دبي القابضة، شوبا، غرفة دبي، ديستركت 2020، دبي للاستثمار، وغيرها من الشركات العقارية.

وشارك في الحدث أيضاً ما يزيد على 250 عارضاً يمثلون 40 دولة من شتى أنحاء العالم، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.