TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد الاندماج مع جلوبل.."كامكو" تعلن بدء التداول بالأسهم الجديدة غداً

بعد الاندماج مع جلوبل.."كامكو" تعلن بدء التداول بالأسهم الجديدة غداً
كامكو
كامكو
KAMCO
0.10% 99.00 0.10

الكويت - مباشر: ذكرت شركة كامكو للاستثمار أنه بعد إتمام عملية الاندماج مع بيت الاستثمار العالمي "جلوبل"، سيتم بدء التداول بالأسهم الجديدة ابتداءً من غد الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019.

وأوضحت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أنه تمت زيادة رأسمال الشركة بمبلغ قدره 10.5 مليون دينار كويتي ليصبح رأسمال الشركة المصرح به والمصدر والمدفوع 34.2 مليون دينار كويتي.

وأعلنت شركة كامكو، أمس، عن الانتهاء بنجاح من تنفيذ الإجراءات القانونية لعملية الاندماج بطريق الضم مع بيت الاستثمار العالمي "جلوبل"، بحيث تكون كامكو الشركة الدامجة وجلوبل الشركة المندمجة.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة كامكو للاستثمار، فيصل منصور صرخوه، إن جميع الإجراءات القانونية لعملية الاندماج تمت بنجاح ووفقاً للإطار الزمني المتوقع، منوهاً إلى أن الأسابيع القليلة القادمة ستشهد تواصل العمل على تحقيق التكاملية في العمليات ونظم المعلومات لتكون بداية جديدة في العام القادم ومباشرة تعزيز نمو أعمال الشركة.

وأضاف: "نرحب بالمساهمين الجدد في كامكو مؤكدين لهم التزامنا بمواصلة خلق القيمة لجميع أصحاب المصلحة من خلال نموذج أعمالنا الذي يركز على خدمة العملاء والقائم على الرسوم والاستراتيجيات المبتكرة والقدرات التي يتمتع بها الفريق".

وأشار صرخوه، إلى أن دعم جميع الأطراف وبالأخص الجهات الرقابية والعملاء والمساهمين مثلت خطوة أساسية في سبيل إتمام عملية الاندماج بنجاح والتي نتج عنها كيان أكبر وأكثر تنافسية محلياً وإقليمياً مستفيداً من الخبرات والموارد التي تتمتع بها فرق العمل.

وبينت "كامكو" هيكل مساهمي كامكو بعد إلغاء أسهم الخزينة والاندماج

ترشيحات

انتهاء عملية الاندماج بين "كامكو" و"جلوبل"

"كامكو" تبيع حصة مؤثرة بالشركات ذات الغرض الخاص خارج الكويت

"أسواق المال" الكويتية تلغي ترخيص أنشطة الأوراق المالية لـ"جلوبل"