TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة البحرين تجري مباحثات مع شركات صغيرة لإدراجها بالسوق الاستثماري

بورصة البحرين تجري مباحثات مع شركات صغيرة لإدراجها بالسوق الاستثماري
بورصة البحرين

 

المنامة - مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين، الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة، عن وجود مباحثات مع عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لدخول سوق البحرين الاستثماري.

وقال الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة، لوكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الخميس، إنه جارٍ حالياً استكمال إجراءات لعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف الإدراج في سوق البحرين الاستثماري.

جاء تصريحات الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين على هامش احتفالية قرع الجرس في بورصة البحرين صباح اليوم، لإعلان بدء التداول على أسهم شركة سبرنكل القابضة المتخصصة في التكنولوجيا المالية العالمية، كأول شركة أجنبية مدرجة في سوق البحرين الاستثماري.

وذكر الشيخ خليفة، أن دخول شركة عالمية في مجال التكنولوجيا المالية بحجم وسمعة شركة سبرنكل القابضة إلى سوق البحرين الاستثماري يشكل دلالة واضحة على مدى تطور ونجاح المنظومة الاقتصادية في المملكة في استقطاب أفضل الشركات العالمية، بفضل التشريعات والأنظمة التي تحكم عمل المؤسسات المالية والشركات على اختلاف اختصاصاتها.

وأعرب، عن أمله في أن تحذو الشركات الوطنية حذو شركة سبرنكل القابضة في دخول سوق البحرين الاستثماري واستغلال الفرص المتاحة في هذه السوق الواعدة.

ترشيحات

إدراج أسهم "سبرنكل القابضة" ببورصة البحرين

لإنقاذ لبنان..الحريري يطلب المساعدة التقنية من البنك وصندوق النقد الدوليين