TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر والجبل الأسود تبحثان التعاون المشترك في مجال التصنيع العسكري

مصر والجبل الأسود تبحثان التعاون المشترك في مجال التصنيع العسكري
جانب من لقاء وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري مع وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود

القاهرة - مباشر: بحثت مصر مع جمهورية الجبل الأسود، زيادة التعاون المشترك في مجال التصنيع العسكري.

وأكد وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، اهتمام بلاده بالتعاون مع وزارة الدفاع لجمهورية الجبل الأسود في تبادل الخبرات وتكنولوجيا التصنيع والمعلومات الفنية في مجالات التصنيع المختلفة.

جاء ذلك خلال استقبال محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، بريدراغ بوسكوفيتش وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود والوفد المرافق له.

وأشار العصار، إلى أنه تمت مناقشة بعض موضوعات التعاون المقترحة مع عدد من شركات جمهورية الجبل الأسود في مجالات تصنيع الذخائر والأسلحة.

وخلال اللقاء، استعراض وزير الدولة للإنتاج الحربي، الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والبشرية المتوفرة بالشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، إضافة لدورها الأساسي في تلبية احتياجات القوات المسلحة والشرطة.

من جانبه، أعرب وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود، عن تطلعه لتعزيز التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، مشيداً بالإمكانيات التصنيعية والفنية التي تمتلكها وزارة الإنتاج الحربي ودورها في توفير متطلبات القوات المسلحة المصرية.

وعرض بريدراغ بوسكوفيتش، إمكانية التعاون في مجالات تصنيع الذخائر والأسلحة المختلفة، مشدداً على أهمية الدور الذي تقوم به مصر لمواجهة الإرهاب في المنطقة والذي ينعكس علي بعض الدول الأوربية، مثمناً ما تم بذله من جهود خلال السنوات الخمس الماضية لتحقيق الإصلاح الاقتصادي وجذب الاستثمارات الخارجية لمصر.

ترشيحات:

توقعات بارتفاع مؤشرات بورصة مصر واستهداف 14700 نقطة

الصين والسعودية أبرز المتقدمين لأراضي الحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية

مشتريات محلية وعربية تصعد ببورصة مصر أعلى 13500 نقطة بالختام

3.5 مليار جنيه مديونيات 1900 مصنع متعثر للأهلي المصري