TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخارجية الإماراتية توجه تحذيراً لمواطنيها في لندن

الخارجية الإماراتية توجه تحذيراً لمواطنيها في لندن
أعلام دولة الإمارات

أبوظبي - مباشر: وجهت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية تحذيراً هاماً للمواطنين في مدينة لندن ببريطانيا من تكرار حوادث الاعتداء، وفقاً لبيان صدر أمس الأحد.

وحذرت الوزارة  في البيان مواطني الدولة المسافرين والمتواجدين بمدينة لندن البريطانية، إلى أخذ الحيطة والحذر في تنقلاتهم.

وأفادت الوزارة بأنه على مواطني الدولة المسافرين والمتواجدين في لندن تجنب ارتداء الساعات والمقتنيات الثمينة التي تلفت الانتباه في الأماكن العامة، في ظل ازدياد الاعتداءات بالسلاح الأبيض.

وأكدت الوزارة أنها تتابع مجريات الأمور عبر سفارة الدولة في المملكة المتحدة، بعد تكرار وقوع الجرائم والحوادث الأليمة التي يتعرض لها المواطنون الخليجيون في بعض الأماكن العامة.

ونصحت الوزارة المواطنين المتواجدين في لندن بالتنسيق مع السفارة بشأن أي مخاوف أمنية، وتدعوهم إلى الاتصال بالسفارة للحصول على المساعدة لأي تهديدات تمس بأمنهم وسلامتهم.

وفي العام الماضي، هبطت مستويات إنفاق الزوار القادمين من دولة الإمارات إلى المملكة المتحدة بنسبة 0.26 بالمائة لتصل إلى 616.2 مليون جنيه إسترليني، وذلك بحسب بيانات هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين".

وفقاً لبيانات رسمية، فإن دولة الإمارات تعتبر من أكبر الدول المستثمرة بالمملكة المتحدة ويستهدف البلدان الوصول للتجارة البينية بينهما إلى 25 مليار جنيه إسترليني بحلول 2020.

وبحسب دراسة غير رسمية سابقة فإن أعداد الدراسين الخلجيين ببريطانيا يقترب عددهم نحو 30 ألف طالب خليجي. 

ترشيحات:

تحليل: هبوط قياسي للإسترليني يحمل منافع كبرى للإماراتيين