TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منافذ دبي تستقبل 808 آلاف مسافر بعطلتي يومي "الوطني" و"الشهيد"

منافذ دبي تستقبل 808 آلاف مسافر بعطلتي يومي "الوطني" و"الشهيد"
حركة المسافرين في دبي

دبي - مباشر: كشف مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عن حركة المسافرين (المغادرين والقادمين) عبر جميع منافذ الإمارة خلال فترة عطلتي يومي "الوطني" و"الشهيد".

وأوضح اللواء محمد أحمد المري، في بيان على الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، اليوم السبت، أن عدد حركة المسافرين عبر المنافذ الجوية والبحرية والبرية في جميع منافذ دبي قد بلغت 808.02 ألف حركة للمسافرين.

وذكر المري، أن عدد المسافرين القادمين والمغادرين عبر المنافذ الجوية لإمارة دبي سجل 709.99 ألف مسافر، في حين بلغ عدد المسافرين القادمين والمغادرين عبر المنافذ البرية 78.16 ألف مسافر، كما بلغ عدد المسافرين عبر المنافذ البحرية 19.87 ألف مسافر؛ وفقاً للمري.

وأشار المري إلى أن مطارات دبي الدولية استقبلت 334.24 ألف مسافر خلال 5 أيام فقط.

وبيّن أن إدارة مراقبة جوازات المنافذ البرية سجلت رقماً قياسياً في حركة المسافرين القادمين والمغادرين خلال الفترة من 26 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 3 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، التي تزامنت مع عطلة اليوم الوطني الــ49، وعطلة يوم الشهيد واليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات، حيث بلغ عدد المسافرين عبر منفذ حتا البري 137.39 ألف مسافر، بزيادة بلغت 87.4 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

ترشيحات

السعودية تطالب العراق ونيجيريا بتحسين التزامهما بتخفيض الإمدادات النفطية

وزير الطاقة السعودي يتوقع تواصل تعاون منتجي "أوبك+" بعد مارس2020