TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر الجديدة للإسكان تدرس طلبات شراء لـ50 فداناً

مصر الجديدة للإسكان تدرس طلبات شراء لـ50 فداناً
أرض فضاء

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: قال مصدر مطلع بشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إن الشركة تفاوض عدة شركات تقدمت بعروض شراء 50 فداناً في هليوبوليس الجديدة بمدينة الشروق.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"مباشر"، أن قطعة الأرض تنقسم إلى قطعتي أرض رئيسيتين، الأولى مساحتها 34 فداناً والثانية 16 فداناً.

وأوضح المصدر، أن عدة شركات تقدمت بعروضها لشراء الـ34 فداناً أبرزها من شركة شقيقة، كما تقدمت شركات أخرى لشراء الـ16 فداناً.

وطرحت مصر الجديدة في 16 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كراسة شروط ببيع قطع أراضٍ بمساحة 50 فداناً بمدينة الشروق، إلا أنها أعلنت في نهاية الشهر ذاته عدم جدية العروض المتقدمة، لذلك سيتم طرح قطع الأراضٍ للبيع مرة أخرى في وقت لاحق.

وأشار المصدر، إلى أن مصر الجديدة لن تعيد طرح الأراضي مرة أخرى، ولكنها تفاوض الشركات التي كانت قد تقدمت في الطرح الأول، مؤكداً أن الشركة تنتظر الانتهاء من تقديم العروض للحصول على أعلى سعر بيع للأراضي.

وحققت مصر الجديدة للإسكان خلال الربع الأول من العام المالي 2019 - 2020، أرباحاً بلغت 29.39 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 8.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 248 مليون جنيه مقابل 193.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

مصر الجديدة للإسكان تُعلن الجدول الزمني لتسلم عروض المشاركة بالإدارة

مساهمو مصر الجديدة للإسكان يوافقون على إسناد الإدارة لمستثمر استراتيجي

الإيرادات تضاعف أرباح مصر الجديدة للإسكان في الربع الأول