TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم إعمار مصر يصعد 5% ببورصة مصر بدعم الأخبار الإيجابية

سهم إعمار مصر يصعد 5% ببورصة مصر بدعم الأخبار الإيجابية
مقر شركة إعمار مصر
إعمار مصر
EMFD
4.49% 7.92 0.34

من: هبة الكردي

القاهرة - مباشر: تصدر سهم إعمار مصر للتنمية الأسهم القيادية المرتفعة بدعم الأخبار المحفزة التي أعلنت عليها الشركة بشأن استلام أراضٍ في مدينة الشيخ زايد بهدف إقامة مشروع بـ37.8 مليار جنيه.

وبحلول الساعة 5.05 بالمائة، قفز سهم الشركة بنسبة 5.05 بالمائة عند سعر 2.9 جنيه.

وفي تلك الأثناء بلغت قيمة التداول على السهم نحو 5.3 مليون جنيه من خلال 1.8 مليون سهم.

وعلى مستوى الأخبار الإيجابية، أعلنت الشركة اليوم عن استلام خطاب من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتخصيص 500 فدان في مدينة الشيخ زايد مستهدفة إقامة مشروع سكني متكامل الخدمات على الأرض بحجم استثمارات 37.8 مليار جنيه.

وشهد رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي أمس الأربعاء، توقيع اتفاقيتين بين نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون المالية والإدارية مازن حسن، والمدير التنفيذي لشركة إعمار مصر للتنمية مصطفى القاضي، بحضور وزير الإسكان المصري عاصم الجزار، ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد العبار، ورئيس شركة إعمار مصر جمال بن ثنية، وفقاً لبيان صحفي.

وفي ظل توسعاتها، قالت إعمار مصر اليوم إنها ستطرح خلال الفترة المقبلة مشروع كايرو جيت السكني المتكامل الخدمات للبيع، عقب اعتماد المخطط العام.

كما ذكرت الشركة اليوم أنها سددت مليار جنيه قيمة الدفعة الأولى لأرض مشروع كايرو الجيت وأرض الشيخ زايد.

ويبلغ رأسمال الشركة 4.5 مليار جنيه، موزعاً على 4.5 مليار سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

وحققت إعمار مصر أرباحاً مجمعة بلغت 628.99 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني إلى سبتمبر/ أيلول 2019، مقابل أرباح بلغت 1.76 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وانخفضت إيرادات الشركة المجمعة خلال الفترة إلى 2.34 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.82 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات:

الحكومة المصرية تُقر إنشاء صندوق الوقف الخيري

المالية المصرية تقرر تعديل اللائحة التنفيذية لقانون الضريبة المضافة

الوزراء المصري: حركة المحافظين الجدد تضمنت عدداً من شباب الأحزاب