TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إم.بي.إف" الإماراتية تستثمر بقطاع الطيران

"إم.بي.إف" الإماراتية تستثمر بقطاع الطيران
جانب من معرض دبي للطيران

دبي - مباشر: كشفت مجموعة "إم بي إف" الإماراتية دخولها مجال الاستثمار في القطاع الطيران عبر توفير الدعم التقني والصيانة للطائرات والتدريب للطيارين، ليكون ذلك خامس قطاع تستثمر فيه المجموعة بعد الانشاءات والتعليم والصحة وتجارة التجزئة، على هامش معرض دبي للطيران 2019.

وأشارت المجموعة وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، إلى أنها وفرت استثمارات كبيرة لقطاع الطيران نظرا للأهمية الكبيرة لصناعة الطيران والنقل الجوي.

ووقع مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة " إم بي إف" عقد شراكة استراتيجية مع جيمس فرانك رئيس مجلس إدارة شركة " ايرو سبيس" الأمريكية وذلك بمقر المجموعة بالتزامن مع معرض دبي للطيران.

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، إن هذه الشراكة تقدم خدماتها من خلال شركات مملوكة ومتعاونة ومتعاقدة مع الحكومات وشركات مملوكة للحكومات وكذلك الشركات الخاصة في منطقة العمل.

وأضاف فيصل القاسمي، أن هذه الشراكة الاستراتيجية تعزز الدعم القوي الذي يقدمه "معرض دبي للطيران" إلى هذا القطاع الحيوي إضافة إلى الاستفادة من النشاط الكبير والدعم الحيوي لقطاع الطيران في دولة الإمارات بصفة خاصة ومنطقة الخليج بصفة عامة.

وافتتح المعرض الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأحد الماضي، معرض دبي للطيران في دبي وورلد سنترال، بمشاركة 160 دولة، و1300 شركة، بالإضافة إلى 165 طائرة مدنية وعسكرية.

يشار إلى أن "دبي وورلد سنترال" سيشهد افتتاح أكبر مطار في العالم عند اكتماله مع إمكانية استيعاب 160 مليون مسافر و12 مليون طن للشحن سنويا.

من جانبه صرح اللواء ركن طيار عبدالله السيد الهاشمي، المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2019، أن إجمالي صفقات معرض دبي للطيران خلال 10 دورات وعلى مدى 18 عاماً بلغت نحو 639.3 مليار دولار، متوقعاً توقيع مزيد من الصفقات بالمعرض في دورته الحالية.

ترشيحات:

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الأول من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثاني من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الرابع من معرض دبي للطيران