TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سند لتقنيات الطيران" تبرم عقوداً بـ24 مليار درهم في 2019

"سند لتقنيات الطيران" تبرم عقوداً بـ24 مليار درهم في 2019
أحد مواقع العمل التابعة لشركة سند لتقنيات الطيران

دبي - مباشر: بلغ إجمالي عقود شركة سند لتقنيات الطيران منذ بداية العام 2019 حتى مشاركتها في "معرض دبي الدولي للطيران 2019" قيمة قدرها 24.5 مليار درهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سند لتقنيات الطيران لوكالة أنباء الإمارات "وام"، إن عام 2019 مهم في مسيرة شركة سند لتقنيات الطيران حيث وقعت عقدين الأول في معرض باريس للطيران بقيمة 24 مليار درهم وهو الأكبر في تاريخ الشركة.

وأضاف منصور جناحي، أن العقد الثاني جاء في معرض دبي للطيران - المنعقد حالياً في دبي - مع جنرال إلكتريك بقيمة 500 مليون درهم ويمتد إلى 15 عاماً لتصبح "سند" بذلك أول شركة صيانة محركات في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا توفر خدمات صيانة لمحركات "ليب" LEAP.

وأوضح جناحي أن معرض دبي للطيران يجسد دور الإمارات الرائد عالمياً في صياغة مستقبل قطاع الطيران على مستوى العالم، لافتاً إلى أن المعرض يشهد طرح العديد من الشركات الإماراتية لأحدث التقنيات المتطورة في قطاع الطيران.

يُشار إلى أن الشركة تُقدم خدمات وحلول الصيانة والإصلاح والعَمرة للتوربينات ومحركات الطائرات.

يذكر أن المعرض افتتحه الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأحد الماضي، معرض دبي للطيران في دبي وورلد سنترال، بمشاركة 160 دولة، و1300 شركة، بالإضافة إلى 165 طائرة مدنية وعسكرية

من جانبه، صرح اللواء ركن طيار عبدالله السيد الهاشمي، المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2019، أن إجمالي صفقات معرض دبي للطيران خلال 10 دورات وعلى مدى 18 عاماً بلغت نحو 639.3 مليار دولار، متوقعاً توقيع مزيد من الصفقات بالمعرض في دورته الحالية.

ترشيحات:

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الأول من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثاني من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران

حصاد "مباشر" لفعاليات اليوم الرابع من معرض دبي للطيران