TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول بحريني: إنشاء منصة لمواجهة التحديات البيئية بالاستثمارات التجارية

مسؤول بحريني: إنشاء منصة لمواجهة التحديات البيئية بالاستثمارات التجارية
الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة

المنامة – مباشر: أكد الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة في البحرين، حرص الهيئة على إنشاء منصة ديناميكية، تمكن الحكومات والقطاع الخاص، للتوصل إلى حلول مربحة لمواجهة التحديات البيئية الحالية من خلال استثمارات تجارية موجهة.

وأضاف محمد مبارك بن دينه، خلال افتتاح مؤتمر الاستثمارات المستدامة لأجندة 2030، ضرورة بحث السبل التي يمكن للاستثمارات الذكية في التكنولوجيا الخضراء من خلالها أن تساهم في إدارة التنمية المستدامة وتعزيز النمو الاقتصادي وتشجيع الابتكار، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وتابع بن دينه: "ونأمل أن نتمكن من الإجابة على هذا السؤال بمعية المشاركين في هذا المؤتمر والذين يزيد عددهم عن 500 مشارك، مع الوضع في عين الاعتبار المواضيع المتعلقة بالتحديات الإقليمية، والطاقة، والتغير المناخي، وفعالية الموارد، ونمط الحياة والصحة".

وأكد بن دينه، حرص المجلس على مواصلة العمل مع الجهات ذات العلاقة والاستمرار كلاعبين دوليين في حل المخاوف البيئية المذكورة في أهداف التنمية المستدامة رقم 7 و8 و11 و13، ودمج مجال كفاءة الموارد والتحديات في مجال الصحة ونمط الحياة الموضحة في الأهداف التنموية رقم 3 و12، وتفعيل الأهداف رقم 9 و17 بشأن ريادة الأعمال والابتكار من أجل تحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع.

 وينعقد مؤتمر الاستثمارات المستدامة لأجندة 2030 - الاستثمار في الصناعة الخضراء، كفعالية أساسية ضمن فعاليات المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار 2019 والذي يقام بالتزامن مع المؤتمر الثامن عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب في البحرين خلال الفترة 11 حتى 13 نوفمبر 2019.

ترشيحات

منظمة التعاون الاقتصادي: نمو التجارة والاستثمار مرتبط باتفاق واشنطن وبكين

أوبك: الصفقة التجارية ستزيل الغيوم عن سوق النفط

محافظ هيئة الزكاة السعودية: الربط الإلكتروني الخليجي على وشك التنفيذ