TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تخفيضات كبرى بدبي تنعش قطاع التجزئة

تخفيضات كبرى بدبي تنعش قطاع التجزئة
أحد أماكن البيع داخل فعالية التخفيضات الكبرى في إمارة دبي

دبي – مباشر: جذبت فعالية التخفيضات الكبرى في دورتها السابعة داخل إمارة دبي، والتي انعقدت تحت عنوان "3 أيام من التخفيضات الكبرى" العديد من المتسوقين، والمحال التجارية، والعلامات التجارية، حيث تهدف إلى إنعاش اقتصاد الإمارة عبر النهوض بقطاع التجزئة، وتنشيط المبيعات.

وأفادت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية وأكثر من 200 محل تجاري، وآلاف المتسوقين الذين توجهوا إلى مراكز التسوق بفعالية التخفيضات بالإمارة لاقتناص مجموعة واسعة من العروض والتنزيلات وصلت لغاية 90 بالمائة.

وعبرت مجموعة من أهم شخصيات قطاع التجزئة عن تفاؤلها بالنجاح اللافت الذي حققته الفعالية في دورتها السابعة. 

وأتاحت الفعالية التي حظيت بإقبال كبير للمستهلكين شراء مستلزماتهم من الملابس، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والساعات والعطور، والأدوات المنزلية، والمفروشات، وغيرها.

وكانت فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى عند إطلاقها للمرة الأولى في العام 2017 شهدت مشاركة 200 علامة تجارية محلية وعالمية، واليوم تحتفل بمشاركة أكثر من 500 علامة في الدورة السابعة. 

وتم انعقاد الفعالية بداية من يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري، وانتهت يوم 2 نوفمبر بتنظيم من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي المعروفة باسم "دبي للسياحة".

وتُعد دبي للسياحة المسئولة عن التخطيط، والإشراف، والتطوير، والتسويق السياحي، وتسويق القطاع التجاري، وترخيص كل الخدمات السياحية وتصنيفها.

ومؤخرا، تم اختيار إمارة دبي كأحد أهم 30 مدينة على المستوى الدولي في قطاع تجارة التجزئة والتسوق؛ وفقاً لتقرير صادر عن شركة "كورسايت ريسيرش" الأمريكية.

وبحسب التقرير، فإن إمارة دبي كانت هي المدينة الوحيدة المتواجدة بتلك القائمة من مدن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار التقرير إلى أبرز مراكز التسوق في إمارة دبي، ومنها (دبي مول)، و(سوق الذهب).

وفي ذات السياق، احتوى التقرير على أسماء المدن الهامة في مجال تجارة التجزئة على المستوى العالمي ومن ضمنها لندن، جنيف، سنغافورة، طوكيو، برلين، برشلونة، سيدني، ساوباولو، مكسيكو سيتي، بوينوس أيريس، تورنتو، وفانكوفر.

وخلال شهر أغسطس/آب من العام الجاري، أعلنت غرفة صناعة وتجارة دبي عن تسجيل مبيعات الملابس بالتجزئة في الإمارات نمواً سنوياً تراكمياً نسبته 4.8 بالمائة خلال 2018 مقارنة بــ 1.8 بالمائة في العام 2017، لتصل قيمتها إلى 12.3 مليار دولار أمريكي خلال 2018.

ترشيحات:

تراجع الهجمات الإلكترونية بالإمارات

فيديو.. مشاركة قوية لأكبر منتجي النفط في "أديبك أبوظبي 2019"

صور.. فعاليات اليوم الثاني من"أديبك أبوظبي 2019"