TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق "أديبك 2019" يتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

انطلاق "أديبك 2019" يتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد والسوق الإماراتي العديد من الأحداث اليوم، وكان في صدارتها انطلاق  أعمال الدورة الـ 22 لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك"، الذي يعد الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع النفط والغاز العالمي، بمشاركة الآلاف من صانعي القرار والخبراء في هذا القطاع

ويرصد (مباشر) أبرز الأحداث على النحو التالي:

وجهت الداخلية الإماراتية ومراكز الشرطة التابعة لها بجميع مناطق الدولة تحذيرات وصل عددها إلى 4 تحذيرات للوافدين والمواطنين على حد سواء لتوخي الحذر من أجواء الطقس المضطربة؛ وذلك بعد اندلاع إعصار "كيار" وبعده إعصار "مها" الأسبوع الماضي

وافتتح الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس أعمال النسخة الخامسة من "منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر.

وتعقد هيئة الأوراق المالية الإماراتية ملتقى "أهمية إدارة علاقات المستثمرين بالشركات المدرجة في خلق تواصل مبتكر وفعال مع المستثمرين" اليوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

وأعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات (ETISALAT) أن جهاز الإمارات للاستثمار بصفته مساهم الحكومة قام بتعيين عبيد حميد الطاير رئيساً لمجلس إدارة المجموعة

 وتُخطط بورصة إنتركونتيننتال لإطلاق بورصة جديدة تحمل اسم "بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة" لتكون مقراً لتداول العقود الآجلة لخام "مربان" الذي تنتجه شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك". .

وكشفت دولة اليابان اليوم الاثنين عن تصميم جناحها في موقع معرض إكسبو 2020 دبي.

والتقى سلطان أحمد الجابر المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) صباح اليوم الاثنين، مع الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكسيدنتال فيكي هولوب اليوم في فعاليات أديبك 2019 لبحث التعاون المُشترك.

وأكد محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، اليوم الاثنين، إطلاق مركز الشارقة لخدمات المستثمرين "سعيد". .

وأعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين المُدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، والمعروفة بإسم (سلامة)، ومجموعة الشارقة، المُدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية نتائجهما المالية الخاصة بفترة الربع الثالث من العام الجاري، وأيضا فترة التسعة أشهر الأولى.

وأطلقت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"، المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الاثنين، محطات "On the go" لتقديم مستوى مميز للعملاء

وقال وزير دولة والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" سلطان الجابر أن دولة الإمارات تتطلع لاستخدام الطائرات بدون طيار البصرية في قطاع النفط والغاز

وقال وزير الاقتصاد الإماراتي سلطان بن سعيد المنصوري اليوم الاثنين أن اقتصاد دولة الإمارات منفتح على العالم.

كشفت شركة عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات، عن توسعها بالمشاريع بإمارة دبي من خلال إعلانها عن إطلاق مشروع تحت إسم "ميراج".

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي، بينما هبط المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية بنهاية تداولات اليوم.

وعُقد مجلس الوزراء الإماراتي، اجتماعه الأسبوعي اليوم الاثنين، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.