TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المزرعة" تصعد بأرباحها 28% في الربع الثالث

"أسواق المزرعة" تصعد بأرباحها 28% في الربع الثالث
مقر تابع للشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة)
أسواق المزرعة
4006
-0.20% 19.96 -0.04

الرياض- مباشر: أظهرت النتائج المالية الأولية للشركة  السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة) ارتفاع صافي الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 28.33 بالمائة على أساس سنوي.

وبحسب بيانات للشركة على "تداول" اليوم الأحد ارتفاع صافي الربح إلى نحو 4.53 مليون ريال، مقابل 3.54مليون ريال بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وعزت الشركة سبب الإرتفاع فى صافى الربح خلال الربع الثالث من 2019م مقارنة بالربع المماثل الى  انخفاض مصاريف البيع والتوزيع والمصاريف العمومية والإدارية والاستهلاكات للربع الحالي من العام الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 8.4 مليون ريال، اضافة الى تحسن هامش الربح للربع الحالي من العام الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق نتيجة لإعادة دراسة أصناف وأسعار العروض الدورية المقدمة للزبائن.

كما ساهم العمل على زيادة مبيعات الأصناف ذات هامش الربح المرتفع داخل الفروع على الرغم من انخفاض ايرادات الربع الحالي من العام الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 1.4 مليون ريال ، وذلك بالرغم من التأثير السلبي لتطبيق المعيار الدولي للتقرير المالي رقم (16) على نتائج الربع الحالي كما هو موضح بالمعلومات الإضافية .

وعلى مستوى أرباح التسعة أشهر الأولى من العام الجاري تراجع صافي الربح 3.9 بالمائة إلى 5.7 مليون ريال، مقابل 5.95 مليون ريال عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

ترشيحات:

"أسواق المزرعة" تفتتح فرعاً جديداً بالجبيل