TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدية الكويت" تعلق على ضياع مليار دينار من أملاك الدولة

"بلدية الكويت" تعلق على ضياع مليار دينار من أملاك الدولة
أسامة العتيبي

الكويت- مباشر: بحث وزير البلدية، فهد الشعلة، مع رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي ونائبه عبدالله المحري، المشاكل العالقة بين الجهاز التنفيذي في البلدية والمجلس البلدي.

وجاءت ذلك بعد نشر جريدة "القبس" الكويتية، خبرًا حول أملاك الدولة الضائعة بمليار دينار، حيث عقد اجتماع بين وزير البلدية فهد الشعلة، مع رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي ونائبه عبدالله المحري.

وأعلن الوزير الشعلة، بعد لقائه العتيبي والمحري دعوته لاجتماع تنسيقي مع رئيس المجلس البلدي ومدير البلدية العام والوكيل المساعد لشؤون أملاك الدولة، الثلاثاء المقبل، لتذليل كل العقبات الخاصة بمعاملات أملاك الدولة لدى الجهاز التنفيذي في البلدية والمجلس البلدي.

 وكشف العتيبي، عن قيامه بإرسال كل المراسلات التي وردته من إدارة أملاك الدولة حول تأخيرالبلدية في اتخاذ الإجراءات المعنية، متمنياً من وزيري البلدية والمالية بأن تكون لهما وقفة جادة تجاه هذا الملف الذي يشكل رافداً اساسياً من الروافد المالية للخزينة العامة.

 وأوضح العتيبي، أن إدارة أملاك الدولة تخاطب البلدية لتزويدها بمخططات ولا تجد أي استجابه ومن دون رد، وتطلب نصوص تطبيق القانون في التسجيل العقاري، والذي يعفي إدارة أملاك الدولة وعقارات الدولة بشكل عام من دفع رسوم شهادات الأوصاف.
ترشيحات

كامكو: المؤشر الأول لبورصة الكويت الأفضل خليجيًا منذ بداية 2019

البنك الدولي: العرب بالمركز الأول عالمياً بعدم عدالة توزيع الدخل