TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد عجمان يُقر توطين الوظائف الإدارية بالخدمات المساندة بنسبة100%

ولي عهد عجمان يُقر توطين الوظائف الإدارية بالخدمات المساندة بنسبة100%
إمارة عجمان

أبوظبي - مباشر: اعتمد الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، خطة إمارة عجمان لتوطين 100 بالمائة للوظائف الإدراية والتنفيذية في الخدمات المساندة.

وقال الشيخ عمار بن حميد النعيمي، اليوم السبت، إن حكومة عجمان تولي ملف التوطين أهمية قصوى، مؤكدا أن تنسيق الجهود بين كافة القطاعات كفيل بتحقيق نقلة نوعية وتطبيق مؤشرات التوطين في الإمارة و تعزيز وتنمية الموارد البشرية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

ووجه ولي عهد عجمان، كافة الجهات الحكومية في إمارة عجمان إلى الأسراع في تنفيذ ما جاء في خطة التوطين وتوحيد الجهود لاستثمار الكفاءات الوطنية وتطوير رأس المال البشري والنهوض بدورها.

وأكد، على ضرورة العمل على توطين الوظائف القيادية والاشرافية ورفع نسبة التوطين للوظائف الإدارية والتنفيذية في الخدمات المساندة بنسبة 100 بالمائة خلال عام 2020.

وتشمل تلك الوظائف (السكرتارية وخدمة العملاء والإستقبال والعلاقات العامة والفعاليات والمحاسبة والتحصيل المالي والوظائف التنفيذية في الموارد البشرية).

ودعا، الجهات الحكومية لإعداد خطة لتوطين الوظائف التخصصية خلال الثلاث سنوات المقبلة وتوطين 48 وظيفة في حكومة عجمان حتى نهاية 2019.

ترشيحات

بروفايل.. عام على إطلاق أول قمر صناعي إماراتي

الإمارات تطلق مشروع الهوية الإعلامية المرئية للدولة

الإمارات.. 7 أحداث اقتصادية شغلت المواطن والمستثمر في أسبوع