تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. أديس أبابا تستضيف الجلسة الرابعة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام

الإمارات.. أديس أبابا تستضيف الجلسة الرابعة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام
رئيس البرلمان الإثيوبي خلال لقاء رئيس المجلس العالمي للتسامح و السلام

مباشر: التقى "تاغسي جافو" رئيس البرلمان الإثيوبي اليوم السبت، الدكتور أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح و السلام من دولة الإمارات العربية المتحدة والوفد المرافق له و ذلك بمقر البرلمان في أديس أبابا.

ورحب رئيس البرلمان الإثيوبي خلال اللقاء برؤساء هيئة البرلمان الدولي للتسامح و السلام برئاسة الجروان معربا عن شكره لاختيار جمهورية إثيوبيا الديمقراطية لاستضافة أعمال الجلسة الرابعة للبرلمان خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بحسب وكالة انباء الإمارات "وام".

وأشاد رئيس البرلمان الإثيوبي بأهداف المجلس و مبادراته و القيم الانسانية و الأخلاقية التي يسعى إلى غرسها في نفوس الشباب وعقولهم على المستوى العالمي.

وأكد استعداده لدعم المجلس والتعاون معه في تحقيق برامجه واستراتيجياته لتعزيز ثقافة الحوار والانفتاح و التسامح في مواجهة الارهاب و التطرف و التمييز العرقي و الديني.

من جانبه قدم أحمد بن محمد الجروان خلال اللقاء درعا لرئيس البرلمان الإثيوبي و استعرض دور المجلس و أخر أعماله وجهوده في المجالات التعليمية والأكاديمية و البرلمانية والتي تستهدف نشر قيم التسامح و ثقافة السلام حول العالم.

ترشيحات

حاكم دبي يبحث التعاون بقطاع المال والأعمال مع الرئيس السويسري

5 ملاحظات للاتحاد المغربي للشغل على قانون المالية 2020

انطلاق أولى مراحل العمليات التطويرية والاختبارية للقطارات المعلقة بالشارقة