تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

700 مليون دولار التبادل التجاري بين البحرين وكوريا الجنوبية

700 مليون دولار التبادل التجاري بين البحرين وكوريا الجنوبية
علم مملكة البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية

مباشر: كشفت أحدث الإحصائيات الرسمية بمملكة البحرين أن حجم التبادل التجاري بين المملكة وجمهورية كوريا الجنوبية بلغ نحو 700 مليون دولار خلال العام الجاري.

ودعت غرفة تجارة وصناعة البحرين جميع التجار وأصحاب الأعمال البحرينيين والمهتمين لحضور منتدى الأعمال البحريني الكوري الثالث بمملكة البحرين، والذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع كل من السفارة الكورية لدى مملكة البحرين وغرفة تجارة وصناعة كوريا الجنوبية، وذلك في مطلع الشهر الجاري.

وضم الوفد الكوري ممثلين عن عدد من القطاعات الاقتصادية الرائدة في كوريا الجنوبية منها قطاع الكهرباء، الغاز والبترول، المواد الكيميائية والصناعية، البنوك والتكنولوجيا المالية، التكنولوجيا، مستحضرات التجميل، الرعاية الصحية والمستشفيات والصيدلة، المعدات الطبية وإدارة المستشفيات، الزراعة والتكنولوجيا الزراعية، الأغذية والمشروبات، التصنيع وأعمال البناء، والخدمات اللوجستية، مؤكدة بأن تنظيم هذا المنتدى في ظل اهتمام قيادة البلدين الصديقين والزيارات المتبادلة رفيعة المستوى التي تمت مؤخراً بين الجانبين، بهدف الالتقاء بالتجار والتشبيك بين أصحاب الأعمال البحرينيين والكوريين في سبيل تعميق العلاقات الاقتصادية الثنائية المشتركة.

وتم خلال زيارة الوفد التجاري الكوري  بحث الكثير من الموضوعات التي تستعرض تنمية علاقات التعاون الاقتصادي بين البحرين وكوريا الجنوبية.

وتخلل الزيارة إجراء لقاءات ثنائية مباشرة بين التجار في سبيل استكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة وتقوية الروابط بين قطاعات الأعمال والاستثمار بين رجال الأعمال البحرينيين ونظرائهم الكوريين.

وعلى هامش المنتدى، كشفت سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى البحرين أن حجم التبادل التجاري بين مملكة البحرين وكوريا الجنوبية بلغ نحو 800 مليون دولار خلال العام الماضي.

ترشيحات:

قفزة أسبوعية جديدة في أسعار الذهب بالبحرين

ديفيدند كابيتال تستحوذ على نصف أسهم "سولارا للنجارة"

المواصلات البحرينية تقيم العطاءات المقدمة لتنفيذ مشروع المترو

أبرز الأسهم البحرينية في مستهل التداولات

البحرين تسعي لزيادة التبادل التجاري مع أمريكا

أرباح الفنادق الوطنية ترتفع 27.5% في الربع الثالث