تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تمهيداً لنقلهم للمملكة.. السعودية تحدد فندقاً لاستقبال مواطنيها بلبنان

تمهيداً لنقلهم للمملكة.. السعودية تحدد فندقاً لاستقبال مواطنيها بلبنان
السعودية

الرياض - مباشر: ذكرت سفارة السعودية أنها حددت فندقاً في لبنان لاستقبال المواطنين، تمهيداً لنقلهم للمملكة، في ظل الظروف التي تمر بها لبنان من نشوب مظاهرات في عدة أماكن.

وقالت السفارة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة: "حرصاً من حكومة خادم الحرمين الشريفين على سلامة المواطنين السعوديين المقيمين والزائرين لدى الجمهورية اللبنانية فقد خصصت السفارة فندق لانكستر بلازا الواقع في منطقة الروشة كنقطة تجمع تمهيداً للانتقال إلى المطار ومن ثم المغادرة إلى الوطن الحبيب في أقرب فرصة ممكنة".

كما حذرت السفارة، المواطنين من الأوضاع الأمنية الراهنة التي تشهدها لبنان، مع التنبيه بالابتعاد عن أماكن الاضطرابات والتجمعات.

وقال وزير الإعلام، جمال الجراح، أمس الخميس، إن الحكومة قررت فرض رسوم تقدر بـ20 سنتا باليوم على استخدام تطبيق "واتس آب" بالمكالمات.

وعقب تصريحات الوزير اللبناني، شهدت الدولة العربية عدد من المظاهرات في أماكن متفرقة للأعتراض على الأوضاع الاقتصادية وفرض ضرائب ورسوم مالية جيددة.

وعاد وزير الاتصالات اللبناني، محمد شقير، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليصرح بأنه "بناء على طلب دولة الرئيس سعد الحريري سيتم سحب فكرة وضع رسم 20 سنتاً على الاتصالات التي تُجرى عبر الانترنت لا سيما WhatsApp، وهذا الأمر لن يتم عرضه أو دراسته بعد الآن على طاولة مجلس الوزراء على الإطلاق، وستبقى الخدمات متوفرة كما كانت عليه".

ترشيحات

محدث..لبنان تتراجع عن فرض رسوم على الاتصالات عبر "واتس آب"

الأردن يناشد مواطنيه بلبنان الابتعاد عن مناطق التوتر