TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع عدد زوار "دبي باركس" لـ1.8 مليون زائر

ارتفاع عدد زوار "دبي باركس" لـ1.8 مليون زائر
أحد مشروعات شركة دي إكس بي إنترتينمنتس

دبي – مباشر: قالت شركة "دي إكس بي إنترتينمنتس" إن وجهتها "دبي باركس آند ريزورتس" استقبلت نحو 1.8 مليون زيارة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، بنسبة تراجع بلغت 8 بالمائة، مقارنة بـ1.96 ألف زيارة في نفس الفترة من العام الماضي.

أما على مستوى الربع الثالث من العام الجاري، استقبلت نحو 401 ألف زيارة خلال الربع الثالث من العام 2019 مقارنة بـ 501 ألف زيارة تم تحقيقها في الربع الثالث من العام الماضي، بنسبة انخفاض بلغت 20 بالمائة.

وأوضحت أن معدل الإشغال في فندق "لابيتا" ارتفع إلى 60 بالمائة في الأشهر التسعة الأولى من عام 2019 مقارنة بنسبة معدل الإشغال التي بلغت 59 بالمائة للفترة نفسها من العام الماضي.

ولفتت إلى أن نسبة الزيارات الدولية لـ "دبي باركس" بلغت 42 بالمائة من إجمالي الزيارات، وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري.

وقالت الشركة في وقت سابق إنها استقبلت نحو 641 ألف زيارة خلال الربع الثاني من العام الجاري، بنسبة زيادة بلغت 5 بالمائة، مقارنة بـ 612 ألف زيارة في الربع الثاني من العام الماضي.

أما على مستوى الستة أشهر الأولى من العام، انخفض عدد الزيارات بالوجهة بنسبة 4 بالمائة إلى 1.40 مليون زيارة، مقابل 1.46 مليون زيارة في ذات الفترة من 2018، وفقاً لبيان صحفي.

ترشحيات:

ارتفاع عدد زوار "دبي باركس" إلى641 ألف زائر بالربع الثاني