TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نقابة الطيران المدني الكويتي تعلق اعتصامها لما بعد 28 أكتوبر

نقابة الطيران المدني الكويتي تعلق اعتصامها لما بعد 28 أكتوبر
مقر الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت

الكويت - مباشر: قال رئيس نقابة العاملين ب‍الإدارة العامة للطيران المدني، إن النقابة علقت اعتصامها مهددة باللجوء للإضراب بعد 28 أكتوبر/ تشرين أول، بعد أن أوصلت رسالتها إلى قيادة الإدارة للتراجع عن قرارها واعتماد بدل النوبة والبدل الموحد للموظفين العاملين بقطاعات مطار الكويت الدولي.

وبحسب الأنباء، أضاف جابر العازمي أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة الإضراب عن العمل في قطاعات وإدارات الطيران المدني كافة بما فيها قطاعات مطار الكويت الدولي وذلك اعتراضاً على قرارات «الطيران المدني» تجاه الموظفين والعاملين بالإدارة.

ورداً حول سؤال عن بيان إدارة الطيران المدني أن الأمر يخضع لضوابط الخدمة المدنية قال العازمي: إننا لم نخالف ضوابط ولوائح ديوان الخدمة المدنية ونحن من يطبق ويحترم جميع القرارات من الجهات الرقابية، مؤكداً أن الإضراب القادم سيكون وفقاً للأطر القانونية.

وزاد: لدينا محضر لاجتماع سابق ضم نقابة الطيران المدني والقيادة العليا لإدارة الطيران المدني والوزير الروضان واتفق من حضر هذا الاجتماع على أن البدل الموحد مستحق لجميع موظفي الإدارة.

وثمن العازمي دور الموظفين الذين كان نجاح هذا الاعتصام لحضورهم، مطالباً إياهم بأن يكون حضورهم القادم خلال مدة الإضراب المزمع تنفيذه بعد تاريخ 28 أكتوبر/ت شرين أول 2019، من أجل تحقيق مطالبهم.

وأوضح أن النقابة هي الجهة التي تدافع عن متطلبات ومكتسبات الموظفين الذين حرموا وظلموا نتيجة حرمانهم من هذه البدلات.

ترشيحات:

الأمة الكويتي: الاحتلال الإسرائيلي يستقوي بصمت المجتمع الدولي

الكويت تحذر من تأثير ارتفاع أسعار النفط الخام على الاستثمارات

تنسيق حكومي لعرض نتائج إصلاحات الطرق المتضررة على "الأمة" الكويتي