TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد: نقف إلى جانب لبنان لحفظ الاستقرار

محمد بن زايد: نقف إلى جانب لبنان لحفظ الاستقرار
ولي عهد أبوظبي خلال استقبال رئيس الوزراء اللبناني في أبوظبي أُثناء اللقاء

أبوظبي - مباشر: أكد  ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي خلال اللقاء مع رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أن دولته تقف إلى جانبه في كل ما يحفظ أمنه واستقراره، ويحقق طموحات شعبه الشقيق إلى التنمية والتطور..

وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن الإمارات حريصة على دعم علاقاتها مع لبنان الشقيق على المستويات المختلفة، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

كان الحريري وصل أمس الأحد، في زيارة رسمية إلى دولة الإمارات على رأس وفد يضم 6 وزراء للمشاركة بالمؤتمر الاستثماري المشترك بين لبنان والإمارات العربية المتحدة.

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، دولة سعد الحريري رئيس الوزراء في الجمهورية اللبنانية الشقيقة الذي يقوم بزيارة إلى الدولة للمشاركة في أعمال “المؤتمر الاستثماري الإماراتي – اللبناني الثاني” الذي يعقد في أبوظبي.

وبحث ولي عهد أبوظبي ورئيس الحكومة اللبنانية – خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر – العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها على المستويات كافة خاصة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية بما يدعم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

وتناول الجانبان آخر مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي والمنطقة العربية وتداعياتها على الأمن الإقليمي والعالمي، فضلاً عن القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

ترشيحات:

محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس وزراء لبنان

الحريري يصل أبوظبي قبل انطلاق المؤتمر الاستثماري المشترك

"مالية دبي" تستعرض إنجازات التحوّل الذكي في جيتكس 2019

قرار من محمد بن زايد بشأن المجلس التنفيذي لأبوظبي